فوشيا جديد فوشيا

الفاشينيستات العربيات يثبتن وجودهن في أسبوع الموضة النيويوركي

وجدت الفاشينيستات ومدونات الموضة العربيات في أسبوع نيويورك للموضة، فرصة كي تتألقن أمام عدسات الكاميرا خلال إطلالات الشارع الـstreet style، بأبهى حلة وأجمل الإطلالات، لنطلع من خلالهن على ما ستكون عليه صيحات الستريت ستايل الجديدة.

ناتالي فنج

رأينا الفاشينيستات تتألقن بإطلالات كاجوال عصرية فيها الكثير من الابتكار، بعيداً عن خشبة العرض، وكانت أكثرهن جذباً للأضواء، الفاشينيستا اللبنانية ناتالي فنج، التي تألقت في قميص أبيض مفتوح، ومن تحته اكتفت بارتداء صدرية من اللاتكس الأسود، ونسقتهما مع السروال الجينز، واعتلت فوق رأسها قبعة سوداء زادتها تألقًا وجاذبية.

كارن وازن

مزْجُ الأحمر بالفوشيا كان من التنسيقات المحظورة في الأزياء السائدة، لكن الأمر مختلف مع الفاشينيستا اللبنانية كارن، فرأيناها كيف نسقت فستاناً باللون الفوشيا بقصة مفتوحة بعمق عند الصدر، مع حزام عريض باللون الأحمر على الخصر، لإطلالة ربيعية بألوان غير متوقعة تنبض بالحياة.

مريم الأبيض

مريم الأبيض أو "ميميا لوبلون"، بدت فاتنة في إطلالة نهارية صيفية أنيقة، اختارت لها تنورة قصيرة ذات قصة واسعة مع قميص أبيض يعلوه بليزر أسود، وتحمل في يدها مظلة تقيها سقوط الأمطار، ونسقت معها شنطة كلتش.

نور عريضة

وتألقت المدونة اللبنانية نور عريضة بستايل شبابي وعصري، في فستان قصير بأكمام طويلة ورقبة عالية، ونسقته مع بوت أسود طويل.

لينا الغوطي

المقيمة في لندن، كانت من بين أكثر الحضور أناقة في شوارع نيويورك، على هامش حضورها عروض دار "توري بورتش" Tory Burch، باختيارها إطلالة بستايل مميز يجمع بين الموضة والرقي والاحتشام، بتنسيق معطف مزخرف بطريقة ناعمة من المقاس الأكبر، مع السروال الفضفاض، مرتدية حذاء باللون الوردي.

زينب الحلو

صاحبة حساب fashion_pirate، حرصت على حضور احتفال بيت أزياء nadgley mischka بعامه الثلاثين خلال أسبوع الموضة في نيويورك بأناقة فائقة، عنن طريق تنسيق معطف تحته صدرية سوداء مع سروال باللون الأبيض.

أخر الأخبار على فوشيا