مشاهير

سمراء تحصد لقب ملكة جمال أمريكا 2019.. لماذا حذفتْ فقرة البكيني من المسابقة؟

سمراء تحصد لقب ملكة جمال أمريكا 201...

محتوى مدفوع

مُنذ ساعاتٍ قليلة، شهدتْ الولايات المُتّحدة الأمريكية، سهرة الجمال والبريق، في حدث تتويج ملكة جمال البلاد، وحصدتْ فاتنة نيويورك "نيا إيماني"، لقب "ملكة جمال الولايات المُتحدة الأمريكية 2019"، لتهزم 51 مُتنافسة، اجتمعنَ من مُختلف أنحاء الولايات، كما شارك في المُنافسة الجمالية، كُلّ من ملكتي جمال بورتوريكو، ومُقاطعة كولومبيا. خلعتْ ملكة جمال أمريكا 2018 "كارا موند" تاجها، وسلّمته لجميلة 2019 السمراء "نيا إيماني"، في حين احتلّتْ ملكة جمال ولاية كونيتيكت "بريدجيت واي"، مركز الوصيفة الأولى، وملكة جمال ولاية لويزيانا "هولي كونواي"، مركز الوصيفة الثّانية. لمحة عن نيا إيماني درستْ نيا في جامعة نورث كارولينا، وتخصّصتْ في عزف الموسيقى، الذي ساعدها على

مُنذ ساعاتٍ قليلة، شهدتْ الولايات المُتّحدة الأمريكية، سهرة الجمال والبريق، في حدث تتويج ملكة جمال البلاد، وحصدتْ فاتنة نيويورك "نيا إيماني"، لقب "ملكة جمال الولايات المُتحدة الأمريكية 2019"، لتهزم 51 مُتنافسة، اجتمعنَ من مُختلف أنحاء الولايات، كما شارك في المُنافسة الجمالية، كُلّ من ملكتي جمال بورتوريكو، ومُقاطعة كولومبيا.

خلعتْ ملكة جمال أمريكا 2018 "كارا موند" تاجها، وسلّمته لجميلة 2019 السمراء "نيا إيماني"، في حين احتلّتْ ملكة جمال ولاية كونيتيكت "بريدجيت واي"، مركز الوصيفة الأولى، وملكة جمال ولاية لويزيانا "هولي كونواي"، مركز الوصيفة الثّانية.

لمحة عن نيا إيماني

درستْ نيا في جامعة نورث كارولينا، وتخصّصتْ في عزف الموسيقى، الذي ساعدها على إبهار لجنة التّحكيم، أثناء تقديمها فقرة المواهب من السّهرة، إذْ عزفتْ لهم أغنية "Quando m'en vo"، اختارتها من كلاسيكيات دار أوبرا La Boheme.

جائزة ملكة الجمال نيا إيماني

خلال سنتها على عرش الجمال الأمريكي، ستحظى نيا براتب مُكوّن من 6 خانات، بالإضافة إلى حصولها على منحة تصل قيمتها إلى 50 ألف دولار، مع مُشاركتها في أعمالٍ إعلامية، بالاتّفاق مع شركة إنتاج Dick Clark Productions.

ومن الجدير ذكره، أنّ سهرة تتويج عام 2019 هذه، شهدتْ اختلافًا جذريًا، بالمُقارنة مع تاريخ سهرات تتويج ملكات جمال أمريكا في الماضي، وذلك لأنّ رئيس مجلس أمناء الحدث "جريتشين كارلسون"، كان قد أعلن في شهر يونيو الماضي، بأنّه سيتمّ إلغاء فقرة عروض البكّيني في السّهرة، ابتداءً من عامنا الحاليّ.

وتُعدّ هذه الظاهرة، الأولى من نوعها منذ عام 1921، عندما أطلقتْ فكرة تتويج أجمل النّساء، ويعود السّبب في ذلك، إلى تركيز لجنة التّحكيم على عقول الفتيات، وليس على أجسادهنّ، وما يرتدونه من أزياء.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة