مشاهير

الدكتورة خلود: رفضت دخول مجال التمثيل.. وهذه جنسيتي الحقيقية!

الدكتورة خلود: رفضت دخول مجال التمث...

محتوى مدفوع

قالت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، الدكتورة خلود إنها تلقت العديد من العروض لكي تدخل عالم التمثيل، ولكنها قامت برفضها؛ لأنها لا تريد دخول هذا المجال. وتحدثت خلود، خلال ردها عن أسئلة متابعيها عبر تطبيق ستوري الإنستغرام، قائلة: "عندي ثقة برب العالمين وثقة بنفسي ومن حولي وكل شيء سلبي أدوسه وأصعد إلى القمة". كما كشفت عن جنسيتها الحقيقة، موضحة أنها كويتية من أب وأم كويتيي الأصل أيضاً، مشيرة إلى أنها تفتخر بأصلها الكويتي كثيرًا . وفسرت الدكتورة خلود معنى الوشم المرسوم على يديها، قائلة: "يعني الدنيا تدور، اللي تسويه بغيرك راح تدور الدنيا ويرجع يصير فيك".  

قالت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، الدكتورة خلود إنها تلقت العديد من العروض لكي تدخل عالم التمثيل، ولكنها قامت برفضها؛ لأنها لا تريد دخول هذا المجال.

وتحدثت خلود، خلال ردها عن أسئلة متابعيها عبر تطبيق ستوري الإنستغرام، قائلة: "عندي ثقة برب العالمين وثقة بنفسي ومن حولي وكل شيء سلبي أدوسه وأصعد إلى القمة".

كما كشفت عن جنسيتها الحقيقة، موضحة أنها كويتية من أب وأم كويتيي الأصل أيضاً، مشيرة إلى أنها تفتخر بأصلها الكويتي كثيرًا .

وفسرت الدكتورة خلود معنى الوشم المرسوم على يديها، قائلة: "يعني الدنيا تدور، اللي تسويه بغيرك راح تدور الدنيا ويرجع يصير فيك".

 

اترك تعليقاً