مشاهير

سما المصري في فيديو "إنساني".. ومي العيدان تُعلق: "أشرف من التعري"!

سما المصري في فيديو "إنساني".. ومي...

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، فيديو للراقصة المصرية سما المصري مع طفل مريض بالسرطان. وظهرت سما المصري في الفيديو، وهي تقوم بمداعبة الطفل ثم قامت بتقبيله واحتضانه وأعطته لعبة صغيرة. https://www.instagram.com/p/BnbGDRbBtvb/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=6whds1aiq76c وعلقت مي على الفيديو قائلة: "أولا بميزان حسناتك وقسما بالله هذا الفيديو أشرف مليون مرة من فيديوهات المايو بتاعتها والعري والإغراء والإباحية والذنوب إلي على الفاضي". يُذكر أن مي العيدان طالبت مباحث الآداب منذ فترة بالقبض على سما المصري، موضحة أن صفحتها على إنستغرام مليئة بالصور الإباحية والعارية التي لا يمكن السكوت عليها.  

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، فيديو للراقصة المصرية سما المصري مع طفل مريض بالسرطان.

وظهرت سما المصري في الفيديو، وهي تقوم بمداعبة الطفل ثم قامت بتقبيله واحتضانه وأعطته لعبة صغيرة.

وعلقت مي على الفيديو قائلة: "أولا بميزان حسناتك وقسما بالله هذا الفيديو أشرف مليون مرة من فيديوهات المايو بتاعتها والعري والإغراء والإباحية والذنوب إلي على الفاضي".

يُذكر أن مي العيدان طالبت مباحث الآداب منذ فترة بالقبض على سما المصري، موضحة أن صفحتها على إنستغرام مليئة بالصور الإباحية والعارية التي لا يمكن السكوت عليها.

 

اترك تعليقاً