مشاهير

روان بن حسين: نجاح المرأة ليس مُرتبطًا بالرَّجُل.. ولن أكشف عن وزني!

روان بن حسين: نجاح المرأة ليس مُرتب...

أكّدتْ الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، أنّه ليس من الضروريّ، أنْ يكون كلّ مدوِّن، أو شخص مشهور على السوشيال ميديا، قدوة لمتابعيه، موضِّحة، أنّها يكفيها أنْ تؤثّر في شخص واحد فقط، بشكل إيجابيّ، وتكون مثالاً للفتاة، التي تعتمد على نفسها، ولا تحتاج إلى رجل في حياتها، لكي تنجح، وتلمع، وتعمل. وأوضحتْ، في مقابلة على قناة "العربية"، أنّها فخورة لكونها تعكس صورة جيّدة عن المرأة العربية المستقلّة، إذْ تعيش في لندن بمفردها، للدراسة دون أخ، ولا زوج، ولا مُحرم، لتكسر الصورة النّميطيّة، عن أنّ المرأة العربيّة، لا تتحرّك دون رجل. https://www.youtube.com/watch?v=6ahVxjYwuAg وأضافتْ روان بن حسين، أنّها تتجاهل التعليقات السيئة، عبر صفحاتها

أكّدتْ الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، أنّه ليس من الضروريّ، أنْ يكون كلّ مدوِّن، أو شخص مشهور على السوشيال ميديا، قدوة لمتابعيه، موضِّحة، أنّها يكفيها أنْ تؤثّر في شخص واحد فقط، بشكل إيجابيّ، وتكون مثالاً للفتاة، التي تعتمد على نفسها، ولا تحتاج إلى رجل في حياتها، لكي تنجح، وتلمع، وتعمل.

وأوضحتْ، في مقابلة على قناة "العربية"، أنّها فخورة لكونها تعكس صورة جيّدة عن المرأة العربية المستقلّة، إذْ تعيش في لندن بمفردها، للدراسة دون أخ، ولا زوج، ولا مُحرم، لتكسر الصورة النّميطيّة، عن أنّ المرأة العربيّة، لا تتحرّك دون رجل.

وأضافتْ روان بن حسين، أنّها تتجاهل التعليقات السيئة، عبر صفحاتها على السوشيال ميديا، ولكنّها أحيانًا، تخرج عن شعورها، لأنها ليست ملاكًا وتضطّر للردّ بالمثل، على بعض المهاجمين.

وأشارتْ، إلى أنّها مستعدّة لدخول مجال التمثيل، ولكن يجب أنْ يكون العمل المعروض عليها، له قدر، ويستحقّ أنْ تكون جزءاً منه، مشيرة، إلى أنّه عُرضتْ عليها بالفعل، بعض الأعمال، التي لم ترضَ عنها.

ومن جانب آخر، رفضتْ الفاشينيستا الكويتية، الإفصاح عن وزنها، مشدّدة، على أنّ المرأة لا تُسألُ عن عمرها، ووزنها، لأنّ ليس لأحد دخل بهما.

 

اترك تعليقاً