آخرهنّ نوال الزغبي.. فنانات تلاحقهنّ "تهمة" تعديلهنّ بـ "الفلاتر"!
آخرهنّ نوال الزغبي.. فنانات تلاحقهنّ "تهمة" تعديلهنّ بـ "الفلاتر"!آخرهنّ نوال الزغبي.. فنانات تلاحقهنّ "تهمة" تعديلهنّ بـ "الفلاتر"!

آخرهنّ نوال الزغبي.. فنانات تلاحقهنّ "تهمة" تعديلهنّ بـ "الفلاتر"!

تواجه العديد من الفنانات من فترة لأخرى انتقادات من جمهورهن بسبب إسرافهن في استخدام برنامج "الفوتوشوب"، و"الفلاتر" لتعديل صورهن على "إنستغرام" و"سناب شات"، آخرهنّ الفنانة نوال الزغبي.

وتلقّت النجمة اللبنانية عدّة انتقادات عبر "إنستغرام" بعد نشرها صورة لإطلالتها بحفلها الجديد في لبنان، إذ علّق عدد من متابعيها على اختلاف لون بشرتها الفاتح عن جسدها الغامق.

ورأى بعض متابعيها أنها جميلة من الأساس ولا يجب أن تستخدم "فلاتر" تعديل الصور بهذا الشكل الواضح لكي تبدو أكثر بياضًا.

وأعرب عدد كبير من متابعي غادة عبدالرازق عن غضبهم بعد نشرها صورةً لها مع شقيقتها وصديقتها خلال قضائهن إجازتهن الصيفية استخدمت فيها فلاتر تعديل الصور.

وتعجّب متابعو غادة من حرصها على تبييض وجهها بشكل مبالغ فيه وتركها لشقيقتها كما هي دون تعديل، وكأن من المهم وجهها هي فقط.

https://www.instagram.com/p/Bmn6jpOg-6N/?taken-by=ghadaabdelrazek

ولم تسلم الفنانة السورية شكران مرتجى من انتقادات الجمهور بعد نشرها صورةً لإطلالتها بالقفطان المغربي خلال حضورها افتتاح مهرجان وهران بسبب ظهور اعوجاج في العمود الذي تقف أمامه.

واتهمها بعض متابعيها باستخدام "الفوتوشوب" لتنحيف نفسها وتعديل الصورة مما تسبّب في اعوجاج العمود وتغير مظهرها كليًا.

وفوجئت الفنانة اللبنانية نجوى كرم باتهامها باللجوء إلى الفوتوشوب للظهور بقوام نحيف للغاية بالصورة التي نشرتها عبر صفحتها على موقع "تويتر" خلال تواجدها في مطار لبنان قبل مغادرتها إلى طابا لإحياء حفلها الغنائي بمصر بسبب تغير شكل الستائر من خلفها وكأنها تأثرت بالتعديلات على الصورة.

واضطرت نجوى لنشر صورة لمطار بيروت توضّح أن الستائر المعلّقة على جدرانه تتّخذ شكل "زجزاج" في الحقيقة، وليس كما تردّد أنها اتخذت هذا الشكل نتيجةً لاستخدام "الفوتوشوب".

وقالت النجمة اللبنانية ساخرةً: "فكروا ملعوب بالصورة، هيدا التصميم بمطار لبنان: وشو مُمكن نزجزج بالمزجزج".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com