مشاهير

وائل كفوري أول ضُيوف "تخاريف" وفاء الكيلاني.. وخاتمه يُلفت انتباه المتابعين!

وائل كفوري أول ضُيوف "تخاريف" وفاء...

كشفت الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، عن ضيف حلقتها الأولى من برنامج "تخاريف" عبر "إنستغرام"، إذْ نشرت الكيلاني صورةً تجمعها بالفنان اللبناني وائل كفوري، وكتبت مُعلقةً: "ترقبوا النجم#وائل_كفوري في #تخاريف_وفاء_الكيلاني على #mbc1 الساعة 9.30 بتوقيت السعودية #وفاء_الكيلاني". وظهرت الكيلاني في الصورة مُرتديةً فستانًا قصيرًا دون أكمام باللون الفضي، وظهر كفوري في الصورة مُرتديًا بنطال جينز باللون الأسود مع قميص باللون الأبيض، وجاكيت باللون الكحلي. https://www.instagram.com/p/BnJFlzrBIIa/?taken-by=elkilanywafaa وظهر كفوري بالصورة ذاتها، مُرتديًا خاتمًا يُشبه خواتم الزفاف، حيث رأى البعض أن كفوري أراد نفي شائعة انفصاله عن زوجته والتي انتشرت بقوة في الفترة الماضية. وكانت الكيلاني، روّجت للبرنامج بنشرها صورةً تكشف من خلالها عن

كشفت الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، عن ضيف حلقتها الأولى من برنامج "تخاريف" عبر "إنستغرام"، إذْ نشرت الكيلاني صورةً تجمعها بالفنان اللبناني وائل كفوري، وكتبت مُعلقةً: "ترقبوا النجم#وائل_كفوري في #تخاريف_وفاء_الكيلاني على #mbc1 الساعة 9.30 بتوقيت السعودية #وفاء_الكيلاني".

وظهرت الكيلاني في الصورة مُرتديةً فستانًا قصيرًا دون أكمام باللون الفضي، وظهر كفوري في الصورة مُرتديًا بنطال جينز باللون الأسود مع قميص باللون الأبيض، وجاكيت باللون الكحلي.

وظهر كفوري بالصورة ذاتها، مُرتديًا خاتمًا يُشبه خواتم الزفاف، حيث رأى البعض أن كفوري أراد نفي شائعة انفصاله عن زوجته والتي انتشرت بقوة في الفترة الماضية.

وكانت الكيلاني، روّجت للبرنامج بنشرها صورةً تكشف من خلالها عن موعده، وظهرت الكيلاني في الصورة مُرتديةً جمبسوت باللون الأحمر أظهر جمال قوامها الممشوق، وانتعلت حذاء كعب عال باللون البيج.

ويترقّب الجمهور العربي الحلقة الأولى من البرنامج لمعرفة طبيعته، ولتشوُّقه لهذه النوعية من البرامج والتي تُقدّمها الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، خصوصًا بعد غيابها الطويل عن هذا المجال، حيث كان آخر برنامج قد قدّمته هو المتاهة.

 

اترك تعليقاً