مشاهير

هل انزعاج بسمة بوسيل من تصوير ابنتيها منطقي؟

هل انزعاج بسمة بوسيل من تصوير ابنتي...

محتوى مدفوع

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة وجيزة، بفيديوهات وصور تتعلق بانزعاج زوجة الفنان تامر حسني "بسمة بوسيل"، من تصوير ابنتيها خلال الحفل الغنائي الذي أحياه تامر في بورتو جولف الساحل الشمالي. وترافق ذلك الانزعاج مع محاولات من تامر حسني وزوجته لاخفاء ملامح ابنتيهما من عدسات الكاميرا، وهذا ما برر صعود ابنته "تاليا" على المسرح وهي تضع قناعاً على وجهها، لمشاركة والدها لحظة الاحتفال بعيد ميلاده. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع خبيرة اتيكيت والبروتوكول سلام سعد، التي تحدثت عن تصرفات تامر حسني وزوجته.     https://www.youtube.com/watch?v=Wc-JatIVVKM

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة وجيزة، بفيديوهات وصور تتعلق بانزعاج زوجة الفنان تامر حسني "بسمة بوسيل"، من تصوير ابنتيها خلال الحفل الغنائي الذي أحياه تامر في بورتو جولف الساحل الشمالي.

وترافق ذلك الانزعاج مع محاولات من تامر حسني وزوجته لاخفاء ملامح ابنتيهما من عدسات الكاميرا، وهذا ما برر صعود ابنته "تاليا" على المسرح وهي تضع قناعاً على وجهها، لمشاركة والدها لحظة الاحتفال بعيد ميلاده.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع خبيرة اتيكيت والبروتوكول سلام سعد، التي تحدثت عن تصرفات تامر حسني وزوجته.

 

 

اترك تعليقاً