مشاهير

الدكتورة خلود تكشف حقيقة تجاهل نانسي عجرم لها في الكويت!

الدكتورة خلود تكشف حقيقة تجاهل نانس...

نفتْ الفاشينيستا، وخبيرة التجميل الكويتية، الدكتورة خلود، صحّة الفيديو، الذي تمّ تداوله لحفل الفنانة نانسي عجرم بالكويت، والذي يزعم تجاهلها لها، وتحدّثها معها أثناء وقوفها على المسرح، قائلة: "ما بعرفك". وأكّدتْ الدكتورة خلود – في فيديو عبر "سناب شات"- أنّها لم تتحدّث مطلقًا مع نانسي، خلال الحفل، واكتفتْ بالاستمتاع بغنائها، بصحبة زوجها، وكانت في منتهى السعادة والانسجام. وقالت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة، إنّها تعجّبت من انتشار الفيديو بعنوان "نانسي عجرم تقصف خلود"، لافتة، إلى أنّ البعض يتعمّد مضايقتها، وادّعاء مواقف وأخبار عنها، غير صحيحة. وأوضحتْ خلود، أنه ليس من الضرورة أنْ يكون الشخص المشهور معروف لدى الجميع بنفس القدر، مطالبة من

نفتْ الفاشينيستا، وخبيرة التجميل الكويتية، الدكتورة خلود، صحّة الفيديو، الذي تمّ تداوله لحفل الفنانة نانسي عجرم بالكويت، والذي يزعم تجاهلها لها، وتحدّثها معها أثناء وقوفها على المسرح، قائلة: "ما بعرفك".

وأكّدتْ الدكتورة خلود – في فيديو عبر "سناب شات"- أنّها لم تتحدّث مطلقًا مع نانسي، خلال الحفل، واكتفتْ بالاستمتاع بغنائها، بصحبة زوجها، وكانت في منتهى السعادة والانسجام.

وقالت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة، إنّها تعجّبت من انتشار الفيديو بعنوان "نانسي عجرم تقصف خلود"، لافتة، إلى أنّ البعض يتعمّد مضايقتها، وادّعاء مواقف وأخبار عنها، غير صحيحة.

وأوضحتْ خلود، أنه ليس من الضرورة أنْ يكون الشخص المشهور معروف لدى الجميع بنفس القدر، مطالبة من قاموا بنشر الفيديو بسؤال نانسي عجرم، إنْ كانت تحدّثت معها من الأساس.

ولفتتْ، إلى أنّ نانسي كانت رائعة، والتقطت الصور مع الجميع، وتعاملتْ بتواضع، ولولا أنّها غادرت الحفل مبكرًا بسبب ابنتها، لحرصت على التقاط صورة تذكارية معها.

وشدّدت خلود، على أنّها لن تردّ على أي منتقدين لها مرة أخرى، ومن لا يصدّقها، عليه أن يخبط رأسه بالحائط، أو يسأل نانسي عجرم نفسها، عن حقيقة الموقف، إنْ كان حدث معها.

 

اترك تعليقاً