مشاهير

كشف لغز "استعجال" النجم التركي ميرت فرات في إقامة زفافه!

كشف لغز "استعجال" النجم التركي ميرت...

يستعدُّ النجم التركي، ميرت فرات، للاحتفال بزفافه على أديل فرات، يوم 7 سبتمبر المقبل، وكانت قصة حب الثنائي السريعة وإعلانهما عن نيتهما الزواج خلال فترة قصيرة من علاقتهما قد أثارت بعض الشكوك حول أسباب هذا الزواج السريع. وكشفت العديد من المصادر، أن حمل "أديل" هو السبب وراء نية الثنائي الزواج بشكل سريع ومفاجئ، وبذلك تم كشف اللغز الذي أثار حيرة جمهور النجم لفترة طويلة. وبدأ الثنائي بتوزيع دعوات الزفاف على المقرّبين وأصدقائهما، وأقامت أديل حفل "وداع عزوبية" صاخبًا ومميزًا دعت إليه عددًا كبيرًا من صديقاتها، وأُقيم على مدى ليلتين في أحد أفخم فنادق مدينة ألاتشاي. ومن المقرّر أن تُقيم أديل

يستعدُّ النجم التركي، ميرت فرات، للاحتفال بزفافه على أديل فرات، يوم 7 سبتمبر المقبل، وكانت قصة حب الثنائي السريعة وإعلانهما عن نيتهما الزواج خلال فترة قصيرة من علاقتهما قد أثارت بعض الشكوك حول أسباب هذا الزواج السريع.

وكشفت العديد من المصادر، أن حمل "أديل" هو السبب وراء نية الثنائي الزواج بشكل سريع ومفاجئ، وبذلك تم كشف اللغز الذي أثار حيرة جمهور النجم لفترة طويلة.

وبدأ الثنائي بتوزيع دعوات الزفاف على المقرّبين وأصدقائهما، وأقامت أديل حفل "وداع عزوبية" صاخبًا ومميزًا دعت إليه عددًا كبيرًا من صديقاتها، وأُقيم على مدى ليلتين في أحد أفخم فنادق مدينة ألاتشاي.

ومن المقرّر أن تُقيم أديل حفل الحناء الخاص بها يوم 27 أغسطس الجاري في قصر حليم باشا بمدينة إسطنبول.

والجدير بالذكر أن علاقة أديل وميرت أثارت الجدل مُنذ بدايتها، فقد دخل ميرت بعلاقة عاطفية مع أديل بعد أشهر قليلة من انفصاله عن الفنانة التركية هاندة دوغان ديمير، وبعد فترة من علاقتهما أعلن الثنائي عن خطوبتهما، ونيتهما الاحتفال بزفافهما.

 

اترك تعليقاً