مشاهير

حليمة بولند مُستاءَة من الصّحافة.. وتزيد من الغموض حول حقيقة حملها!

حليمة بولند مُستاءَة من الصّحافة.....

محتوى مدفوع

تعجّبتْ الإعلامية حليمة بولند، من تركيز الصحافة على أخبارها، وتضخيمها بشكل مبالغ فيه، بعد نشرها صورة، عبر "سناب شات"، مكتوبًا عليها، أنّها استيقظتْ من النوم، ووجدتْ نفسها تشتهي اللوز البحريني فجأة، ما أعطى إيحاءً لمتابعيها، على أنّها حامل. ودخلتْ الإعلامية الكويتية الشّهيرة، في نوبة ضحك خلال قراءتها عددًا من الأخبار، حول حملها من طليقها المحامي، عبدالرازق العنزي، موضِّحة، أنّها لا تشارك جمهورها أسرار حياتها الشخصية، كما يروِّج البعض، إنّما تحاول إشراكهم في أمور عادية، مثل باقي النجمات، ولكن أخبارها هي فقط، التي يتمّ تضخيمها، والتركيز عليها بشكل غريب. وأكّدتْ حليمة، أنّه ليس من حقّ أحد مطالبتها بتأكيد خبر حملها، أو

تعجّبتْ الإعلامية حليمة بولند، من تركيز الصحافة على أخبارها، وتضخيمها بشكل مبالغ فيه، بعد نشرها صورة، عبر "سناب شات"، مكتوبًا عليها، أنّها استيقظتْ من النوم، ووجدتْ نفسها تشتهي اللوز البحريني فجأة، ما أعطى إيحاءً لمتابعيها، على أنّها حامل.

ودخلتْ الإعلامية الكويتية الشّهيرة، في نوبة ضحك خلال قراءتها عددًا من الأخبار، حول حملها من طليقها المحامي، عبدالرازق العنزي، موضِّحة، أنّها لا تشارك جمهورها أسرار حياتها الشخصية، كما يروِّج البعض، إنّما تحاول إشراكهم في أمور عادية، مثل باقي النجمات، ولكن أخبارها هي فقط، التي يتمّ تضخيمها، والتركيز عليها بشكل غريب.

وأكّدتْ حليمة، أنّه ليس من حقّ أحد مطالبتها بتأكيد خبر حملها، أو تكذيبه، مشدّدة، على أنّ الصحافة تصرّ على أنْ تجعل منها مادة، يهتمّ بها الصغير والكبير، ولا تتركها في حالها، على الرغم من أنّ حياتها الخاصّة تهمُّها وحدها.

وأوضحتْ بولند، أن أيّة كلمة صغيرة منها، تصبح فجأة مادّة مهمّة للصحافة، ويتمّ صناعة العديد من الأخبار حولها، لافتة، إلى أنّها سعيدة بحب الناس لها، وإرسال عدد من التجار، والشركات عروضًا، وهدايا لها، للحصول على اللّوز البحرينيّ.

اترك تعليقاً