مشاهير

مشاعل الشحي تُثير الجدل مُجددًا بسبب إطلالتها.. والبعض يتساءل "هذا هو الحجاب"؟!

مشاعل الشحي تُثير الجدل مُجددًا بسب...

محتوى مدفوع

يبدو أن الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، لم تكتف بالهجوم الذي تعرضت له عقب ظهور زوجها وهو يضع لها المكياج على وجهها، إذ قررت أن تثير الجدل من جديد بأحدث إطلالة لها. مشاعل أطلت على متابعيها بصورة جديدة عبر"إنستغرام"، ظهرت فيها بحجاب أظهر الجزء الأمامي من شعرها، وبلوزة نصف كم مع بنطال فضفاض لونه نبيتي. وكتبت الشحي تعليقًا على الصورة لمعايدة متابعيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قائلة: "كل عام وأنتم بخير". الصورة نالت انتقادات واسعة من متابعي مشاعل، حيث أبدوا تعجبهم من تخليها عن الزي الملائم للحجاب، والظهور بأكمام قصيرة. وعلقت إحدى متابعات الإعلامية الإماراتية على الصورة قائلة: "شلووون هيك الحجاب؟"،

يبدو أن الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، لم تكتف بالهجوم الذي تعرضت له عقب ظهور زوجها وهو يضع لها المكياج على وجهها، إذ قررت أن تثير الجدل من جديد بأحدث إطلالة لها.

مشاعل أطلت على متابعيها بصورة جديدة عبر"إنستغرام"، ظهرت فيها بحجاب أظهر الجزء الأمامي من شعرها، وبلوزة نصف كم مع بنطال فضفاض لونه نبيتي.

وكتبت الشحي تعليقًا على الصورة لمعايدة متابعيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قائلة: "كل عام وأنتم بخير".

الصورة نالت انتقادات واسعة من متابعي مشاعل، حيث أبدوا تعجبهم من تخليها عن الزي الملائم للحجاب، والظهور بأكمام قصيرة.

وعلقت إحدى متابعات الإعلامية الإماراتية على الصورة قائلة: "شلووون هيك الحجاب؟"، بينما قال تعليق آخر: "ما فهمت موضوع الحجاب مع الكم القصير.. اللهم لك الحمد"، وكتب ثالث: "القميص وايد قصير من الإيد، كنتي محتشمة أكتر عن جدي".

وكانت مشاعل قد ردت بعنف على الهجوم الذي تعرضت له مؤخرًا عقب تصرفاتها مع زوجها أمام الكاميرات، من خلال نشرها صورة برفقته وعلقت عليها: "إللي ما عاش الحب بصدق لا يعلق، واللي ماضيه أسود مثل وجهه لا يعلق علينا، واللي عايش دور الشريف مالك دخل فينا، مثل ما نحن ما ندخل فيك، حياتنا ونحن حريين دامنا ما نسوي شي غلط. محترمينكم للحين و ماردينا ع السب ولا ع كلامكم بس شكله الطيبة ما تنفع وياكم. #انتظروا_الجديد_قريب".

وسبق أن تعرضت مشاعل وزوجها للانتقادات جراء الفيديوهات التي نشرت من حفل زفافهما، أثناء حمل زوجها لها، وتقبيلها، إلى جانب أداء بعض الحركات الأخرى.

 

اترك تعليقاً