مشاهير

حليمة بولند تُثير الشُّكوك حول حملها بسبب هذه العبارة!

حليمة بولند تُثير الشُّكوك حول حمله...

أثارتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند الشُّكوك، بشأن حملها، من خلال سؤال وجّهته لجمهورها، عبر "إستوري إنستغرام". وقالت حليمة: "يا جماعة قمت من النوم مشتهية لوز بحريني من وين أجيبه؟.. تتوقعون ليش؟!"، وهو ما أثار الشكوك بشأن حملها، مشيرين إلى أنها تعلن عن ذلك بشكل غير مباشر". وكانت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، قد أعلنتْ عن طلاقها، قبل مرور أقلّ من شهرين على زواجها، من المحامي عبدالرازق العنزي. ومن جانبها، أكّدتْ المذيعة والكاتبة الكويتية، فوزية الدريع، في فيديو لها، عبر "سناب شات"، أنّ سبب طلاق حليمة بولند، هو اختلاف الثقافات، بينها وبين زوجها، ومطالبته لها بارتداء النِّقاب، وهو ما رفضته مطلقًا.  

أثارتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند الشُّكوك، بشأن حملها، من خلال سؤال وجّهته لجمهورها، عبر "إستوري إنستغرام".

وقالت حليمة: "يا جماعة قمت من النوم مشتهية لوز بحريني من وين أجيبه؟.. تتوقعون ليش؟!"، وهو ما أثار الشكوك بشأن حملها، مشيرين إلى أنها تعلن عن ذلك بشكل غير مباشر".

وكانت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، قد أعلنتْ عن طلاقها، قبل مرور أقلّ من شهرين على زواجها، من المحامي عبدالرازق العنزي.

ومن جانبها، أكّدتْ المذيعة والكاتبة الكويتية، فوزية الدريع، في فيديو لها، عبر "سناب شات"، أنّ سبب طلاق حليمة بولند، هو اختلاف الثقافات، بينها وبين زوجها، ومطالبته لها بارتداء النِّقاب، وهو ما رفضته مطلقًا.

 

اترك تعليقاً