مشاهير

مي العيدان تبكي بسبب والدتها.. وهذا ما قالته عن حمل فرح الهادي!

مي العيدان تبكي بسبب والدتها.. وهذا...

لم تتمالكْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان دموعها، أثناء حديثها عن والدتها الراحلة، موضِّحة، أنها منذ عام 2009، وهي تزورها في المقابر، أوّل أيام العيد، وتقرأ لها القرآن. وقالت في مقطع فيديو، عبر "سناب شات": "البكاء على الفراق أقل حاجة الواحد ممكن يعملها على ناس قدموا العديد من التضحيات من أجل إسعادنا". ومن جانب آخر، أعربتْ العيدان، عن غضبها الشديد، من تكرار سؤالها عن حقيقة حمل الفنانة فرح الهادي، معلّقة: "روحوا اسألوا جوزها.. حد قالكم إن أنا عملتلها سونار؟!". وعن رأيها في المطرب المصري، محمد حماقي، قالت، إنّ صوته من وجهة نظرها عادي، مُشيرة، إلى أنّها تحبّ خفة ظلّ الفنانة المصرية،

لم تتمالكْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان دموعها، أثناء حديثها عن والدتها الراحلة، موضِّحة، أنها منذ عام 2009، وهي تزورها في المقابر، أوّل أيام العيد، وتقرأ لها القرآن.

وقالت في مقطع فيديو، عبر "سناب شات": "البكاء على الفراق أقل حاجة الواحد ممكن يعملها على ناس قدموا العديد من التضحيات من أجل إسعادنا".

ومن جانب آخر، أعربتْ العيدان، عن غضبها الشديد، من تكرار سؤالها عن حقيقة حمل الفنانة فرح الهادي، معلّقة: "روحوا اسألوا جوزها.. حد قالكم إن أنا عملتلها سونار؟!".

وعن رأيها في المطرب المصري، محمد حماقي، قالت، إنّ صوته من وجهة نظرها عادي، مُشيرة، إلى أنّها تحبّ خفة ظلّ الفنانة المصرية، شيماء سيف كثيرًا.

وطالبتْ متابعيها، بالتوقّف عن سؤالها الدائم، عن الفنانة بدرية أحمد، مُختتمة: "محدش يسألني تاني عليها.. هي من ساعة ما اتحجبت وأنا مش بتابعها ومش بيعجبني كلامها".

 

اترك تعليقاً