مشاهير

كيم كارداشيان بفستان مثير.. وكانيه ويست بشبشب صغير في قدميه!

كيم كارداشيان بفستان مثير.. وكانيه...

أقيم يوم أمس السّبت مراسم زفاف مُغنّي الراب العالمي "تو تشينز" في فيلا كاسا كاجورينا، الواقعة في ولاية ميامي، وحضره 75 من ألمع شخصيات هوليوود، الذين كان على رأسهم ثُنائي كارداشيان- ويست، كيم وكانيه، علماً بأنّ جياني فيرساتشي شقيق دوناتيلا فيرساتشي كان قد عاش في هذه الفيلا لفترةٍ من الزّمن. وصل ثُنائي تلفزيون الواقع موقع الزّفاف بطريقةٍ مُلفتة للغاية، إذ ترجّلا من سيارتهما الفارهة، من نوع مرسيدس جي واغون لونها فُسفوري فاقع، طابقت لون إطلالة كيم كارداشيان. ونزل كانيه من السيّارة أولاً، ليذهب ويلتقط زوجته كيم، ويحملها خارج السّيارة، ليُعلن عن مدى حُبّه لها، وأنّ علاقتهما في أفضل حالاتها. وعلى

أقيم يوم أمس السّبت مراسم زفاف مُغنّي الراب العالمي "تو تشينز" في فيلا كاسا كاجورينا، الواقعة في ولاية ميامي، وحضره 75 من ألمع شخصيات هوليوود، الذين كان على رأسهم ثُنائي كارداشيان- ويست، كيم وكانيه، علماً بأنّ جياني فيرساتشي شقيق دوناتيلا فيرساتشي كان قد عاش في هذه الفيلا لفترةٍ من الزّمن.

وصل ثُنائي تلفزيون الواقع موقع الزّفاف بطريقةٍ مُلفتة للغاية، إذ ترجّلا من سيارتهما الفارهة، من نوع مرسيدس جي واغون لونها فُسفوري فاقع، طابقت لون إطلالة كيم كارداشيان.

ونزل كانيه من السيّارة أولاً، ليذهب ويلتقط زوجته كيم، ويحملها خارج السّيارة، ليُعلن عن مدى حُبّه لها، وأنّ علاقتهما في أفضل حالاتها.

وعلى صعيد الأزياء، أسدلت كيم على جسدها الذي يُشبه السّاعة الرّملية، فُستاناً فُسفوري اللون، جاء بفتحة جانبية وصلت إلى أعلى فخذها، وأضافت الكثير إلى طولها بانتعال صندل مكشوف لونه ذهبي.

وتخلّت كيم عن تزيين نفسها بالإكسسوارات، وألقت مُهمّة التجميل إلى معالمها الطّبيعية، فاكتفت بوضع مكياج بالألوان التُرابية، واعتمدت ستايل الشعر المُنسدل المبلول.

أمّا عن إطلالة زوجها المُثير للجدل كانيه ويست، فارتدى بدلة بلون الأخضر الفاتح، لم يرتد أسفلها قميصا، وأضاف المزيد من الغرابة بانتعال جوارب وشبشب صغير في قدميه من توقيع علامته التّجارية Yeezy، فلم تكن إطلالته مُناسبة لحضور حفل زفاف صديقه على الإطلاق.

 

اترك تعليقاً