مشاهير

هل يعاني محمد رمضان من جنون العظمة ؟ علم النفس يجيب

هل يعاني محمد رمضان من جنون العظمة...

يعيش الفنان المصري محمد رمضان حالة غير مسبوقة من النجاح، ما دفعه لإصدار أغنيتين، يتغنى فيهما بنفسه، ليصفه عدد من زملائه بأنه يعاني من حب العظمة التي لا بد أن تنعكس سلبا على مسيرته الفنية. وبعد إصداره أغنيته الأولى "نمبر وان"، التي حققت 42 مليون مشاهدة حتى اللحظة عبر اليوتيوب، أطلق أغنيته الثانية "الملك" والتي ظهر فيها بشخصيتين متقاربتين. الأولى شبيهة بالأسد ملك الغابة الذي يهابه الجميع، والثانية كالملك شهريار محاطا بالنساء ومختلف ملذات الحياة، لتتضاعف حدة الانتقادات الموجهة إليه. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الاختصاصية في علم النفس الدكتورة ريما بجاني، التي تحدثت عن تصرفات

يعيش الفنان المصري محمد رمضان حالة غير مسبوقة من النجاح، ما دفعه لإصدار أغنيتين، يتغنى فيهما بنفسه، ليصفه عدد من زملائه بأنه يعاني من حب العظمة التي لا بد أن تنعكس سلبا على مسيرته الفنية.

وبعد إصداره أغنيته الأولى "نمبر وان"، التي حققت 42 مليون مشاهدة حتى اللحظة عبر اليوتيوب، أطلق أغنيته الثانية "الملك" والتي ظهر فيها بشخصيتين متقاربتين.

الأولى شبيهة بالأسد ملك الغابة الذي يهابه الجميع، والثانية كالملك شهريار محاطا بالنساء ومختلف ملذات الحياة، لتتضاعف حدة الانتقادات الموجهة إليه.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الاختصاصية في علم النفس الدكتورة ريما بجاني، التي تحدثت عن تصرفات الممثل محمد رمضان، كاشفة عن بعض الأمور التي تتعلق بشخصيته.

اترك تعليقاً