مشاهير

شاهدي.. بيلا حديد تُفاجئ مُتابعيها بنشر هذه الصُورة!

شاهدي.. بيلا حديد تُفاجئ مُتابعيها...

محتوى مدفوع

بعد الاشتراك في عشرات عروض الأزياء والظهور على العديد من أغلفة أبرز المجلات، تُعد بيلا حديد واحدة من أشهر العارضات في العالم، لكن يبدو أنه لا يمكن التعرف عليها في حملتها الترويجية الأخيرة، إذ يقول المعجبون إن "الفوتوشوب" جعلها تبدو مختلفة تمامًا. فقد بدأت حيرة المعجبين عندما شاركت بيلا صورة من حملتها الترويجية لصالح فيرساتشي على "إنستغرام" في وقت سابق من هذا الأسبوع. ووفقًا لما كشفته صحيفة "ذا صن" البريطانية، نشرت بيلا (21 عامًا)، صورة لها وهي تتوسط ستيلا ماكسويل، عارضة فيكوتريا سيكريت والعارض جواو كنور، مع كتابة تعليق "فيرساتشي فيرساتشي فيرساتشي". وحظيت الصورة بشعبية كبيرة، حيث جمعت ما يزيد

بعد الاشتراك في عشرات عروض الأزياء والظهور على العديد من أغلفة أبرز المجلات، تُعد بيلا حديد واحدة من أشهر العارضات في العالم، لكن يبدو أنه لا يمكن التعرف عليها في حملتها الترويجية الأخيرة، إذ يقول المعجبون إن "الفوتوشوب" جعلها تبدو مختلفة تمامًا.

فقد بدأت حيرة المعجبين عندما شاركت بيلا صورة من حملتها الترويجية لصالح فيرساتشي على "إنستغرام" في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ووفقًا لما كشفته صحيفة "ذا صن" البريطانية، نشرت بيلا (21 عامًا)، صورة لها وهي تتوسط ستيلا ماكسويل، عارضة فيكوتريا سيكريت والعارض جواو كنور، مع كتابة تعليق "فيرساتشي فيرساتشي فيرساتشي".

وحظيت الصورة بشعبية كبيرة، حيث جمعت ما يزيد على 300 ألف إعجاب على مدار اليومين الماضيين، ولكنها أثارت حيرة كبيرة بين المعجبين، فقد قال أحد الاشخاص: "لم أستطع التعرف على بيلا حتى نظرت عن كثب"، وقال آخر: "من أنتِ، أين بيلا؟"، كما ظهر تعليق آخر يقول: "تبدو مختلفة تمامًا، فتلك الصورة مُعدلة بشكل مبالغ فيه".

وهناك بالطبع عدة عوامل تساهم في جعل الشخص يبدو مختلفًا في الصور، مثل زاوية التصوير والمكياج، والفوتوشوب، ولكن لماذا قد يرغب شخص ما في تعديل شكل بيلا، فهي مثالية وجميلة كما هي.

حتى الآن، لم تعلق بيلا أو المصور أو متحدث باسم فيرساتشي عن الجدل المثار حول الصورة.

 

اترك تعليقاً