مشاهير

جانيت جاكسون تتعاون مع نجم أغنية "ديسباسيتو".. وهذه قصة "الكليب"!

جانيت جاكسون تتعاون مع نجم أغنية "د...

محتوى مدفوع

اختفت النجمة جانيت جاكسون (52 عامًا) عن عالم البوب والساحة الفنية، ولكنها في 2018 قرّرت العودة وبقوة. وبعد هذا الغياب الذي دام 3 سنوات، عادت ملكة البوب جانيت جاكسون وبقوة، من خلال إطلاق أغنيتها الجديدة "ميد فور ناو" Made For Now، بالتعاون مع النجم "دادي يانكي" الذي شارك في أغنية "ديسباسيتو" الشهيرة. ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سيجتمع النجمان العالميان معًا للمرة الأولى يوم الخميس في برنامج "ذا تونايت شو" باستضافة من جيمي فالون. وصُوّر الكليب في شوارع نيويورك، ويتميّز بطاقته الإيجابية العالية ويحث الناس حول العالم على الاستمتاع بحياتهم وعيش كل يوم لأقصى حد. بالإضافة إلى ذلك،

اختفت النجمة جانيت جاكسون (52 عامًا) عن عالم البوب والساحة الفنية، ولكنها في 2018 قرّرت العودة وبقوة.

وبعد هذا الغياب الذي دام 3 سنوات، عادت ملكة البوب جانيت جاكسون وبقوة، من خلال إطلاق أغنيتها الجديدة "ميد فور ناو" Made For Now، بالتعاون مع النجم "دادي يانكي" الذي شارك في أغنية "ديسباسيتو" الشهيرة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سيجتمع النجمان العالميان معًا للمرة الأولى يوم الخميس في برنامج "ذا تونايت شو" باستضافة من جيمي فالون.

وصُوّر الكليب في شوارع نيويورك، ويتميّز بطاقته الإيجابية العالية ويحث الناس حول العالم على الاستمتاع بحياتهم وعيش كل يوم لأقصى حد.

بالإضافة إلى ذلك، يجمع الكليب بين مجموعة متنوّعة من الراقصين من غانا ونيجيريا وغرينيدا، بالإضافة إلى ترينداد والولايات المتحدة.

وقد تمّ إنتاج الأغنية بواسطة هراموني سامويلز، الذي أنتج عدّة أغانٍ لأبرز المطربين، مثل أريانا غراندي وجينيفر لوبيز ومارون فايف.

وينتظر المعجبون إشعال "جانيت" لمهرجان "غلوبال سيتيزين" في سنترال بارك على أحرّ من الجمر، والمقرّر في 29 سبتمبر.

 

اترك تعليقاً