مشاهير

صديقة رفيف الياسري تؤكّد "شاعرة معروفة وراء مقتلها"!

صديقة رفيف الياسري تؤكّد "شاعرة معر...

لا تزال أسباب وفاة خبيرة التجميل العراقية رفيف الياسري بشكل مفاجئ مجهولةً، إذ شكّلت وفاتها صدمةً كبيرةً في الشارع العراقي. هذا وكشفت بعض المصادر أن الشرطة ألقت القبض على شخصين مقرّبين من خبيرة التجميل والناشطة رفيف الياسري، مما يشير إلى وجود شبهة جنائية في وفاتها. وعلى صعيد متّصل فجّرت إحدى صديقات الراحلة مفاجأةً حول وفاتها، إذ كشفت بأنها تملك الدلائل على ذلك، وأضافت أن القاتل هو الشاعرة العراقية شهد الشمري والتي كان بينها وبين الراحلة العديد من الخلافات، مؤكدةً بأنها ستقوم بتقديم كافة الأدلة التي تُثبت كلامها. وكانت الراحلة رفيف الياسري قد صرّحت في إحدى المرات بعد خلاف مع الشمري،

لا تزال أسباب وفاة خبيرة التجميل العراقية رفيف الياسري بشكل مفاجئ مجهولةً، إذ شكّلت وفاتها صدمةً كبيرةً في الشارع العراقي.

هذا وكشفت بعض المصادر أن الشرطة ألقت القبض على شخصين مقرّبين من خبيرة التجميل والناشطة رفيف الياسري، مما يشير إلى وجود شبهة جنائية في وفاتها.

وعلى صعيد متّصل فجّرت إحدى صديقات الراحلة مفاجأةً حول وفاتها، إذ كشفت بأنها تملك الدلائل على ذلك، وأضافت أن القاتل هو الشاعرة العراقية شهد الشمري والتي كان بينها وبين الراحلة العديد من الخلافات، مؤكدةً بأنها ستقوم بتقديم كافة الأدلة التي تُثبت كلامها.

وكانت الراحلة رفيف الياسري قد صرّحت في إحدى المرات بعد خلاف مع الشمري، بأنها في حال ماتت، فإن الشمري هي وراء مقتلها، مؤكدةً بذلك قوة الخلافات بينهما.

يُشار إلى أن الراحلة كانت قد عادت إلى منزلها الساعة الثانية  فجرًا من مركز التجميل الخاص بها "باربي"، وكانت تبكي وبحالة نفسية سيئة بحسب شقيقها.

وأضاف شقيقها بأنها تقيّأت دمًا ثم فقدت وعيها وتم نقلها إلى المستشفى لتفارق الحياة على الفور، فيما أشار بعض النشطاء أن وفاة الياسري نتيجة دسّ سُم الزرنيخ في طعامها، والدليل ظهور بعض البقع الزرقاء على جسدها في آخر فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات.

وينتظر الشارع العراقي نتائج التشريح والتي من المقرّر أن تظهر بعد ما يقارب 8 – 10 أيام، ويُذكر أن الدكتورة رفيف الياسري تحظى بشعبية كبيرة ومحبّة في الشارع العراقي وذلك بسبب أعمالها الإنسانية.

 

اترك تعليقاً