مشاهير

مودل روز بواحدة من أجرأ إطلالاتها.. ومُعلّقون: "باقي البكيني"!

مودل روز بواحدة من أجرأ إطلالاتها.....

نشرت الفاشنيستا السعودية، مودل روز، صورةً جديدةً لها عبر "إنستغرام" ظهرت فيها بواحدة من أجرأ إطلالاتها، إذ ارتدت روز "بودي سوت" باللون الزهري الفاتح، وتميّز بفتحة كبيرة من ناحية الصدر، زادت من إثارة الإطلالة. والتقطت روز الصورة وهي تجلس على الأرض مُرتديةً بقدمها حذاءً خاصًا بالتزلج، وأثارت الصورة ردود فعل واسعة ومتضاربة بين متابعي الفاشنيستا السعودية. ففي الوقت الذي تغزّل عدد كبير منهم بإطلالتها المُثيرة وبجمالها المُلفت على حدّ قولهم، رأى البعض أن روز بالغت بجرأة إطلالتها هذه المرة، إذ علّق أحدهم "زودتها"، فيما كتب آخر "باقي البكيني". وطالبها البعض باحترام بلدها وتقاليده وعاداته حتى وإن كانت تُقيم في أمريكا،

نشرت الفاشنيستا السعودية، مودل روز، صورةً جديدةً لها عبر "إنستغرام" ظهرت فيها بواحدة من أجرأ إطلالاتها، إذ ارتدت روز "بودي سوت" باللون الزهري الفاتح، وتميّز بفتحة كبيرة من ناحية الصدر، زادت من إثارة الإطلالة.

والتقطت روز الصورة وهي تجلس على الأرض مُرتديةً بقدمها حذاءً خاصًا بالتزلج، وأثارت الصورة ردود فعل واسعة ومتضاربة بين متابعي الفاشنيستا السعودية.

ففي الوقت الذي تغزّل عدد كبير منهم بإطلالتها المُثيرة وبجمالها المُلفت على حدّ قولهم، رأى البعض أن روز بالغت بجرأة إطلالتها هذه المرة، إذ علّق أحدهم "زودتها"، فيما كتب آخر "باقي البكيني".

وطالبها البعض باحترام بلدها وتقاليده وعاداته حتى وإن كانت تُقيم في أمريكا، فيما قال البعض إن ما ترتديه حرية شخصية ولا يحق لأحد التدخّل فيه.

وكانت المودل السعودية روز احتفلت قبل أيام وتحديدًا يوم 14 من شهر أغسطس الحالي بعيد ميلادها الـ26، وتُعتبر روز واسمها الحقيقي روان، أول سعودية دخلت مجال الموضة والجمال، إذ عملت كموديل للعديد من الماركات العالمية، واشتهرت في الوطن العربي عامةً والسعودية خاصةً، بالرغم من إقامتها في أمريكا.

 

اترك تعليقاً