مشاهير

وفاة رفيف الياسري "باربي العراق".. صدمة وترقُب لمعرفة السّبب!

وفاة رفيف الياسري "باربي العراق".....

تُوفيتْ يوم أمس، خبيرة التجميل العراقية الشّهيرة، رفيف الياسري، ما شكّل صدمة في الشارع العراقي، الذي يترقّب معرفة سبب الوفاة. فقد كشف مستشفى الشيخ زايد في العاصمة العراقية بغداد، الذي تمّ نقل الياسري إليه، أنّها وصلتْ المستشفى متوفّاة، وسيتمّ تشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة. وشكّك العديد، بأنْ تكون وفاة الياسري طبيعية، متوقّعين أنّ هناك سرًا وراء وفاتها المفاجئة، والصادمة، فيما من المتوقّع أنْ تظهر نتائج التشريح خلال 8- 10 أيام. وتضاربتْ أنباء حول سبب وفاتها، حيث قال البعض، إنها بسبب حادث سير، فيما قال آخرون، إنها بسبب فشل كلوي. يُشار، إلى أنّ الراحلة رفيف الياسري، تمتلك مركز تجميل يُعدّ الأشهر

تُوفيتْ يوم أمس، خبيرة التجميل العراقية الشّهيرة، رفيف الياسري، ما شكّل صدمة في الشارع العراقي، الذي يترقّب معرفة سبب الوفاة.

فقد كشف مستشفى الشيخ زايد في العاصمة العراقية بغداد، الذي تمّ نقل الياسري إليه، أنّها وصلتْ المستشفى متوفّاة، وسيتمّ تشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

وشكّك العديد، بأنْ تكون وفاة الياسري طبيعية، متوقّعين أنّ هناك سرًا وراء وفاتها المفاجئة، والصادمة، فيما من المتوقّع أنْ تظهر نتائج التشريح خلال 8- 10 أيام.

وتضاربتْ أنباء حول سبب وفاتها، حيث قال البعض، إنها بسبب حادث سير، فيما قال آخرون، إنها بسبب فشل كلوي.

يُشار، إلى أنّ الراحلة رفيف الياسري، تمتلك مركز تجميل يُعدّ الأشهر في العراق، يحمل اسم "باربي"، خاصّ بعمليات التجميل، والليزر، ويقع تحديدًا في منطقة الجادرية داخل بغداد.

يُذكر كذلك، أنّ الياسري معروفة بأعمالها الإنسانية، إذْ عالجتْ العديد من حالات الحروق، والتشوّهات في مركزها، أغلبها كانت بسبب التفجيرات التي يشهدها العراق.

 

 

 

اترك تعليقاً