مشاهير

فتاة تقتحم المسرح وتحتضن المطرب طه سليمان في السودان.. والغضب يعم! (فيديو)

فتاة تقتحم المسرح وتحتضن المطرب طه...

محتوى مدفوع

سادت حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في السودان بعد تداول فيديو احتضان فتاة للمطرب طه سليمان خلال الحفل الذي أحياه بنادي الضباط. وقامت الفتاة فجأة بالصعود إلى المسرح واحتضنت طه سليمان دون أي تدخل من الأمن المسؤول عن التأمين، وظلّت ممسكة به لفترة طويلة حتى تدخّل أخيرًا أحد أفراد الأمن وقام بإبعادها. وأثار تصرف الفتاة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان، ووصفوا ما فعلته بـ"الانفلات الأخلاقي"، والبعد عن عادات وتقاليد المجتمع السوداني. وانتقد البعض استكمال المطرب السوداني للأغنية طوال فترة احتضانها له وكأنه يشجعها، إذ قال أحد النشطاء: "طه شكله القصة عجبته وكمان شغال يغني كان حمر

سادت حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في السودان بعد تداول فيديو احتضان فتاة للمطرب طه سليمان خلال الحفل الذي أحياه بنادي الضباط.

وقامت الفتاة فجأة بالصعود إلى المسرح واحتضنت طه سليمان دون أي تدخل من الأمن المسؤول عن التأمين، وظلّت ممسكة به لفترة طويلة حتى تدخّل أخيرًا أحد أفراد الأمن وقام بإبعادها.

وأثار تصرف الفتاة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان، ووصفوا ما فعلته بـ"الانفلات الأخلاقي"، والبعد عن عادات وتقاليد المجتمع السوداني.

وانتقد البعض استكمال المطرب السوداني للأغنية طوال فترة احتضانها له وكأنه يشجعها، إذ قال أحد النشطاء: "طه شكله القصة عجبته وكمان شغال يغني كان حمر ليها ساكت كان جرت منه لكن هو ذاته لاصق".

وأضاف أحد النشطاء: "بالله عليك ما فكرتي في أهلك، أبوك، أخوك.. ياخ ما فكرتي في عقاب ربنا.. الله يسامحك".

شاهد الفيديو..

 

اترك تعليقاً