مشاهير

مي العيدان تُعيد نشر فيديو قديم.. فهل تحاول إشعال خلاف بين نهى نبيل وروان بن حسين؟!

مي العيدان تُعيد نشر فيديو قديم.. ف...

محتوى مدفوع

نشرت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، فيديو عبر "إنستغرام" من حوار أجرته مع الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، منذ حوالي سنة تتحدث فيه عن رأيها في ظاهرة مشاهير السوشيال ميديا. وقالت الفاشينيستا، إنه في الفترة الأخيرة ظهر الكثير من الأشخاص الذين اكتسبوا شهرة واسعة على السوشيال ميديا، وأصبح لهم الكثير من المتابعين. وأضافت أن هؤلاء الأشخاص تعرضوا أيضًا للنقد والتدخل في حياتهم الشخصية، ولكنهم لا يمتلكون الخبرة الكافية للتعامل مع هذه الأمور، وذلك لصغر سنهم، ولا يمتلكون الأدوات الإعلامية للرد على أي نقد يوجه لهم. وسألت مي العيدان، الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، هل روان بن حسين تعتبر من هؤلاء الأشخاص، فأجابت نعم

نشرت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، فيديو عبر "إنستغرام" من حوار أجرته مع الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، منذ حوالي سنة تتحدث فيه عن رأيها في ظاهرة مشاهير السوشيال ميديا.

وقالت الفاشينيستا، إنه في الفترة الأخيرة ظهر الكثير من الأشخاص الذين اكتسبوا شهرة واسعة على السوشيال ميديا، وأصبح لهم الكثير من المتابعين.

وأضافت أن هؤلاء الأشخاص تعرضوا أيضًا للنقد والتدخل في حياتهم الشخصية، ولكنهم لا يمتلكون الخبرة الكافية للتعامل مع هذه الأمور، وذلك لصغر سنهم، ولا يمتلكون الأدوات الإعلامية للرد على أي نقد يوجه لهم.

وسألت مي العيدان، الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، هل روان بن حسين تعتبر من هؤلاء الأشخاص، فأجابت نعم هي صغيرة سنًا وترتكب الكثير من الأخطاء، وعليها الكثير من التحفظات.

 

اترك تعليقاً