مشاهير

شاهدي.. سارة الودعاني تهاجم فتاة أرادت تصوير زوجها!

شاهدي.. سارة الودعاني تهاجم فتاة أر...

محتوى مدفوع

أعربت عارضة الأزياء والمذيعة السعودية سارة الودعاني عن غضبها الشديد، بسبب إصرار إحدى الفتيات على التقاط صورة لزوجها رغمًا عنهما، خلال جلوسهما في الطائرة معًا. وقالت الودعاني - في فيديو لها عبر تطبيق سناب شات - إنها لا تعرف كيف تصف الأشخاص المتطفلين الذين لا يراعون حرمة الغير، لافتة إلى أن الفتاة تصر على تصوير زوجها رغم تغطيته لوجهه بيديه. ولفتت عارضة الأزياء السعودية إلى أنها طالبت الفتاة بالتوقف عن تصوير زوجها؛ لأن هذه التصرفات "عيب"، ولكنها ردت أنها لم تقم بتصويره ولم تفعل شيئًا، على خلاف الحقيقة. وكانت سارة نشرت تفاصيل حفل زواجها في جزر المالديف عبر حسابها في "سناب

أعربت عارضة الأزياء والمذيعة السعودية سارة الودعاني عن غضبها الشديد، بسبب إصرار إحدى الفتيات على التقاط صورة لزوجها رغمًا عنهما، خلال جلوسهما في الطائرة معًا.

وقالت الودعاني - في فيديو لها عبر تطبيق سناب شات - إنها لا تعرف كيف تصف الأشخاص المتطفلين الذين لا يراعون حرمة الغير، لافتة إلى أن الفتاة تصر على تصوير زوجها رغم تغطيته لوجهه بيديه.

ولفتت عارضة الأزياء السعودية إلى أنها طالبت الفتاة بالتوقف عن تصوير زوجها؛ لأن هذه التصرفات "عيب"، ولكنها ردت أنها لم تقم بتصويره ولم تفعل شيئًا، على خلاف الحقيقة.

وكانت سارة نشرت تفاصيل حفل زواجها في جزر المالديف عبر حسابها في "سناب شات" خلال شهر يونيو الماضي، ولكنها حرصت على عدم إظهار وجه زوجها عبدالوهاب السياف طوال البث المباشر.

تعليقات

مقالات ذات صلة