مشاهير

ميغان ماركل بانتظار "أدوار مُهمّة" حين يُصبح الأمير ويليام ملكًا!

ميغان ماركل بانتظار "أدوار مُهمّة"...

كشف خبير ملكي، النقاب عن أنه من المنتظر أن تُشغل دوقة ساسكس، ميغان ماركل أدوارا مهمة، حين يصبح شقيق زوجها، الأمير ويليام، ملكاً لبريطانيا. وكشف غرانت هارولد، كبير الخدم السابق في قصر باكنغهام الملكي، لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، عن أن ميغان ستتولى مهامّ من شأنها دعم ومساندة ويليام حين يتربع على العرش يوماً ما. وأعقب غرانت بقوله: "ستشغل دوقة ساسكس دوراً مُهمًا؛ لأنها ستصبح يوماً زوجة أخ الملك. ويتوقع أن تقوم ببعض المهام نيابة عن الملك كما نرى الملكيون يفعلون اليوم مع الملكة". أما بالنسبة لزوجة ويليام، كيت ميدلتون، فسيكون أمامها الكثير والكثير من المهام، وستتشارك مع ميغان، بعض الأدوار المهمة

كشف خبير ملكي، النقاب عن أنه من المنتظر أن تُشغل دوقة ساسكس، ميغان ماركل أدوارا مهمة، حين يصبح شقيق زوجها، الأمير ويليام، ملكاً لبريطانيا.

وكشف غرانت هارولد، كبير الخدم السابق في قصر باكنغهام الملكي، لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، عن أن ميغان ستتولى مهامّ من شأنها دعم ومساندة ويليام حين يتربع على العرش يوماً ما.

وأعقب غرانت بقوله: "ستشغل دوقة ساسكس دوراً مُهمًا؛ لأنها ستصبح يوماً زوجة أخ الملك. ويتوقع أن تقوم ببعض المهام نيابة عن الملك كما نرى الملكيون يفعلون اليوم مع الملكة".

أما بالنسبة لزوجة ويليام، كيت ميدلتون، فسيكون أمامها الكثير والكثير من المهام، وستتشارك مع ميغان، بعض الأدوار المهمة التي سيتعين عليهما أن يقوما بها.

وختم غرانت حديثه بالقول "وأتخيل أننا سنرى المزيد من دوقة كامبريدج بالاتساق مع كل ما تقوم به في سبيل التحضير لدورها المستقبلي كملكة متوجة على عرش البلاد".

اترك تعليقاً