مشاهير

هل يخضع بوراك أوزجفيت لعلاج نفسي بسبب "مرض الشهرة"؟

هل يخضع بوراك أوزجفيت لعلاج نفسي بس...

نفى الفنان التركي الشهير بوراك أوزجفيت الأنباء التي انتشرت مؤخرًا، وتفيد خضوعه لعلاج نفسي بسبب إصابته بمتلازمة الإرهاق المزمن، أو ما يعرف بمرض الشهرة. وأكد النجم، البالغ من العمر 33 عامًا، في تصريحات صحفية نقلتها جريدة حرييت، أن كل هذه الأخبار غير صحيحة، وأنه شارك في إعلانين تجاريين خلال الفترة الأخيرة، خلافا لما يشاع حول رفضه المشاركة في أي عمل لحين تلقي العلاج، مضيفًا أنه يقوم حاليًا بقراءة مسلسل جديد، من المتوقع أن يطل من خلاله على جمهوره قريبا. وأكد الفنان المعروف في العالم العربي باسم "بالي بيك" ونجم مسلسل "حريم السلطان" أنه يعيش بشكل طبيعي مع زوجته فهرية أفغان،

نفى الفنان التركي الشهير بوراك أوزجفيت الأنباء التي انتشرت مؤخرًا، وتفيد خضوعه لعلاج نفسي بسبب إصابته بمتلازمة الإرهاق المزمن، أو ما يعرف بمرض الشهرة.

وأكد النجم، البالغ من العمر 33 عامًا، في تصريحات صحفية نقلتها جريدة حرييت، أن كل هذه الأخبار غير صحيحة، وأنه شارك في إعلانين تجاريين خلال الفترة الأخيرة، خلافا لما يشاع حول رفضه المشاركة في أي عمل لحين تلقي العلاج، مضيفًا أنه يقوم حاليًا بقراءة مسلسل جديد، من المتوقع أن يطل من خلاله على جمهوره قريبا.

وأكد الفنان المعروف في العالم العربي باسم "بالي بيك" ونجم مسلسل "حريم السلطان" أنه يعيش بشكل طبيعي مع زوجته فهرية أفغان، ولا يخضع لأي علاج نفسي من أي نوع.

كانت إحدى الصحف التركية نشرت مؤخرًا خبرًا يؤكد أن نجم "حب أعمى" مصاب بمتلازمة الإرهاق المعروف بـ"مرض الشهرة"، وأن عليه أن يذهب للعلاج لدى طبيب نفسي ما دفعه لرفض المشاريع الفنية المعروضة عليه، مضيفة أنه لن يطل على الشاشة في الوقت القريب.

ووفق ما ذكرت الصحيفة، فإن "بوراك" قال للطبيب إنه حقق كل شيء يريده في الحياة، تزوج المرأة التي يحبها وهي تسانده دائما، وأضاف: "أشتهي القهوة فأذهب إلى باريس، أرغب في السفر فأسافر، لكني لا أستمتع بفعل شيء بعد الآن".

 

اترك تعليقاً