مشاهير

عمرو دياب وتامر حسني ينتصران على محمد رمضان!

عمرو دياب وتامر حسني ينتصران على مح...

محتوى مدفوع

احتلّتْ أغنية الفنان المصري محمد رمضان، التي تحمل اسم "الملك" المركز الأول في قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا على موقع "يوتيوب"، ليتقدّم الممثل الشاب، على منافسيه من نجوم الغناء، الذين صدرت لهم أعمالٌ غنائية في التوقيت نفسه، وهم الفنان تامر حسني بأغنية "100وش"، التي جاءت في المركز الثاني، وأحمد مكي في المرتبة السابعة، بأغنية "زمن الشقاوة"، بينما الهضبة، عمرو دياب، جاء في المرتبة الثانية عشر. لكن يبدو أنّ محمد رمضان ظنّ أنه بحصول أغنيته على المراكز الأولى، يكون احتكر نسب المشاهدة، باعتبارها مقياس النجاح، بينما تجاهل عدد الجمهور، الذين صوّتوا على الفيديو بأن المحتوى لا ينال إعجابهم، بعكس باقي المنافسين. ويرصد

احتلّتْ أغنية الفنان المصري محمد رمضان، التي تحمل اسم "الملك" المركز الأول في قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا على موقع "يوتيوب"، ليتقدّم الممثل الشاب، على منافسيه من نجوم الغناء، الذين صدرت لهم أعمالٌ غنائية في التوقيت نفسه، وهم الفنان تامر حسني بأغنية "100وش"، التي جاءت في المركز الثاني، وأحمد مكي في المرتبة السابعة، بأغنية "زمن الشقاوة"، بينما الهضبة، عمرو دياب، جاء في المرتبة الثانية عشر.

لكن يبدو أنّ محمد رمضان ظنّ أنه بحصول أغنيته على المراكز الأولى، يكون احتكر نسب المشاهدة، باعتبارها مقياس النجاح، بينما تجاهل عدد الجمهور، الذين صوّتوا على الفيديو بأن المحتوى لا ينال إعجابهم، بعكس باقي المنافسين.

ويرصد موقع "فوشيا" كيف تفاعل الجمهور، مع أغاني محمد رمضان، وتامر حسني وعمرو دياب، على موقع "يوتيوب".

"الملك"

40 % من تفاعل جمهور أغنية "الملك" لمحمد رمضان، يصوّتون ضدّها على موقع "يوتيوب".

أغنية "الملك" لمحمد رمضان، حققت نسبة مشاهدة وصلتْ إلى 6 ملايين و700 ألف، في حين حصلتْ على تصويت من الجمهور، قدره 302 ألف، من ضمنها 175 ألف إعجاب بالمحتوى الغنائي و127 ألفًا، عدم إعجاب بالفيديو، وهي نسبة تقترب من 40%.

وكانت التعليقات، التي تركها الجمهور على المقطع سلبية حيث كتب أحد المشاهدين: "123 ألف ديس لايك عاش يا رجالة أقسم بالله عاوزين كمان عاوزين نوصل 150 ألف في خلال أربعة وعشرين ساعة إحنا نقدر".

تامر و"100 وش"

طرح تامر حسني أغنية "100 وش" والتي شارك فيها عدد من نجوم الأغنية الشعبية في مصر "دياب، شيبه، مصطفى حجاج".

حققّتْ الأغنية نسبة مشاهدة، وصلت إلى 5 ملايين و500 ألف، في حين حصلتْ على تصويت من الجمهور قدره 182 ألفًا من بينها 174 ألف إعجاب بالفيديو و8 آلاف فقط لم تنل الأغنية إعجباهم، وهي نسبة ضئيلة جدًا، تؤكّد نجاح الأغنية.

"زمن شقاوة" أحمد مكي:

الأمر نفسه حدث مع النجم أحمد مكي، الذي حقّقت أغنيته الجديدة "زمن الشقاوة" نسب مشاهدة وصلت إلى 6 ملايين و400 ألف، ونسبة التصويت التي حصلتْ عليها 238 ألفًا من بينها 229 ألفًا نال الفيديو إعجابهم و9 آلاف فقط صوّتوا ضدّ الفيديو.

الهضبة "لو اتساب"

أما الهضبة، عمرو دياب فحلّتْ أغنيته "لو اتساب" في المرتبة الثانية عشر على "يوتيوب" وحقّقتْ نسب مشاهدة اقتربت من المليون، ونالتْ نسبة تصويت 21 ألفًا، و800 من بينها 21 ألف إعجاب بالمقطع و800 ضدّ المحتوى الغنائي في حين أنّ التعليقات التي جاءت أسفل الفيديو، كانت تحمل إشادات بالأغنية.

 

اترك تعليقاً