مشاهير

رامي عطالله ملك جمال لبنان لعام 2018.. وهذا أول تصريح له بعد فوزه باللقب!!

رامي عطالله ملك جمال لبنان لعام 201...

أقامت وكالة Nidal's agency لصاحبها السيد نضال بشراوي حفلاً مميزًا في كازينو لبنان، توجت خلاله الشاب رامي عطالله ملكًا على عرش الجمال اللبناني لعام 2018. فقد تنافس 16 شابًا على نيل لقب ملك جمال لبنان لعام 2018، في سهرة أحياها كل من النجمين كارول سماحة وجوزيف عطية اللذين أضافا نكهة مميزة على الحفل من خلال لوحتين قدما خلالهما جوًا من البهجة على قلوب الحاضرين. وجاءت النتيجة على الشكل الآتي: رامي عطالله ملك جمال لبنان لعام 2018، فيما حصل على مركز الوصيف الأول محمد طه، الوصيف الثاني ابراهيم الزعبي وباتريك ضهرية الوصيف الثالث وهادي فخرالدين وصيف رابع. في حين كان لقب

أقامت وكالة Nidal's agency لصاحبها السيد نضال بشراوي حفلاً مميزًا في كازينو لبنان، توجت خلاله الشاب رامي عطالله ملكًا على عرش الجمال اللبناني لعام 2018.

فقد تنافس 16 شابًا على نيل لقب ملك جمال لبنان لعام 2018، في سهرة أحياها كل من النجمين كارول سماحة وجوزيف عطية اللذين أضافا نكهة مميزة على الحفل من خلال لوحتين قدما خلالهما جوًا من البهجة على قلوب الحاضرين.

وجاءت النتيجة على الشكل الآتي: رامي عطالله ملك جمال لبنان لعام 2018، فيما حصل على مركز الوصيف الأول محمد طه، الوصيف الثاني ابراهيم الزعبي وباتريك ضهرية الوصيف الثالث وهادي فخرالدين وصيف رابع. في حين كان لقب MR personality من نصيب الشاب جوزيف زينون بعدما حصل على 11 صوتًا من أصل 16 مشتركًا أما MR photogenic فكان من نصيب محمد عبدالله.

تجدر الإشارة، إلى أن لجنة تحكيم ملك جمال لبنان قد تألفت من ممثلة عن وزارة السياحة في لبنان رشا أبو عليوي، الوزير السابق ايلي ماروني، الجراح التجميلي د. هراتش ساغبازاريان، المخرج سعيد الماروق، الممثل يورغو شلهوب، الإعلامية والممثلة ريتا حرب، ملكة جمال لبنان لعام 2008 روزاريتا طويل، رئيسة تحرير مجلة" لها " فاديا فهد، صاحبة مجوهرات زغيب أند كو كريستين زغيب، دكتور تجميل الأسنان شانتال صعب. قدم الحفل كل من ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق والإعلامي شربل أبو ديوان.

موقع " فوشيا" كان حاضرًا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

اترك تعليقاً