مشاهير

نُهى نبيل تُقدّم نصائح حول مُشكلة تُواجه "عيون الفتيات".. فما هي؟!

نُهى نبيل تُقدّم نصائح حول مُشكلة ت...

قدّمتْ الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، مجموعة من النّصائح لمتابعيها، بشأن ارتداء العدسات اللاصقة، بشكل مُريح للعين، من دون حدوث مشكلات. وقالت نهى، في مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات"، إنّ من أكثر المشكلات الشائعة، التي تواجِه الفتيات، اللاتي يرتدينَ العدسات هو الشُّعور بحرقان في العين، بعد ارتدائهنّ العدسات لفترة قليلة. https://www.youtube.com/watch?time_continue=6&v=I8jufSjJVOI  وأشارتْ، إلى أنّ عدم وضع العدسات في المحلول المُخصّص لها، هو السّبب الرئيسي لمشاكل العين، خاصّة أنّ هناك بعض الفتيات، يعتقدنَ أنّ المياه من الممكن أنْ تكون بديلاً للمحلول، ولكن هذا الأمر غير صحيح، فالمياه لا تزيل آثار المكياج، والبروتين من العدسة. وأوضحتْ، أنّه في حالة عدم توافر

قدّمتْ الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، مجموعة من النّصائح لمتابعيها، بشأن ارتداء العدسات اللاصقة، بشكل مُريح للعين، من دون حدوث مشكلات.

وقالت نهى، في مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات"، إنّ من أكثر المشكلات الشائعة، التي تواجِه الفتيات، اللاتي يرتدينَ العدسات هو الشُّعور بحرقان في العين، بعد ارتدائهنّ العدسات لفترة قليلة.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=6&v=I8jufSjJVOI 

وأشارتْ، إلى أنّ عدم وضع العدسات في المحلول المُخصّص لها، هو السّبب الرئيسي لمشاكل العين، خاصّة أنّ هناك بعض الفتيات، يعتقدنَ أنّ المياه من الممكن أنْ تكون بديلاً للمحلول، ولكن هذا الأمر غير صحيح، فالمياه لا تزيل آثار المكياج، والبروتين من العدسة.

وأوضحتْ، أنّه في حالة عدم توافر المحلول، من الممكن أنْ يتمّ استخدام القطرة المُخصّصة لترطيب العين في تعقيمها، لكن يُنصح بعدم ارتدائها لفترة طويلة، لأنّ مفعول القطرة في التركيب، ينتهى في فترة قصيرة.

 

اترك تعليقاً