مشاهير

شاهدي.. أحلام بـ "الزي البدوي" وترقص بالسّيف في الأردن!

شاهدي.. أحلام بـ "الزي البدوي" وترق...

شاركتْ الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بمقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات"، أثناء زيارتها لمدينة البتراء الأردنية. وظهرتْ أحلام بالزيّ البدوي، وهي تشارك الفرقة الموسيقية الأردنية التي كانت في استقبالها، من خلال رقصها معهم بالسيف على أنغام الأغاني التراثية الأردنية. وحرصتْ الفنانة الإماراتية على تصوير الأماكن الأثرية، الموجودة بمدينة البتراء، مُعرِبة عن سعادتها البالغة لزيارة هذه البلدة. وكانت الفنانة أحلام، قد التقتْ السيدة إلهام الياسين، والدة الملكة رانيا، وذلك خلال تواجدها في الأردن، من أجل إحياء حفل غنائيّ، ضمن فعاليّات مهرجان جرش. ونشرتْ النجمة الملقبة بـ"الملكة" صورة تجمعها بالسيدة الياسين، تشكرها من خلالها على حضورها حفلها الغنائيّ في جرش، وقامتْ

شاركتْ الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بمقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات"، أثناء زيارتها لمدينة البتراء الأردنية.

وظهرتْ أحلام بالزيّ البدوي، وهي تشارك الفرقة الموسيقية الأردنية التي كانت في استقبالها، من خلال رقصها معهم بالسيف على أنغام الأغاني التراثية الأردنية.

وحرصتْ الفنانة الإماراتية على تصوير الأماكن الأثرية، الموجودة بمدينة البتراء، مُعرِبة عن سعادتها البالغة لزيارة هذه البلدة.

وكانت الفنانة أحلام، قد التقتْ السيدة إلهام الياسين، والدة الملكة رانيا، وذلك خلال تواجدها في الأردن، من أجل إحياء حفل غنائيّ، ضمن فعاليّات مهرجان جرش.

ونشرتْ النجمة الملقبة بـ"الملكة" صورة تجمعها بالسيدة الياسين، تشكرها من خلالها على حضورها حفلها الغنائيّ في جرش، وقامتْ بعد ذلك بمشاركة جمهورها عبر إنستغرام، بمجموعة صور، خلال تناولها الطعام مع السيدة إلهام الياسين، بعد قيام الأخيرة بدعوتها.

اترك تعليقاً