مشاهير

كايلي جينر تتصدّر هؤلاء المشاهير على "إنستغرام".. مليون دولار مقابل المنشور الواحد!

كايلي جينر تتصدّر هؤلاء المشاهير عل...

محتوى مدفوع

تصدرت نجمة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية، كايلي جينر، قائمة أغلى مستخدمي إنستغرام هذا العام. مليون دولار هو تكلفة كل صورة ترويجية تنشرها الأخت الصغيرة لكيم كارداشيان، والبالغة من العمر 20 عامًا عبر حسابها في إنستغرام لتحتل بها صدارة قائمة Instagram Rich List 2018، إذ يبلغ عدد متابعيها 112 مليون شخص. ونشر موقع "Hopper HQ"، تقريره لأغنى شخصيات إنستغرام للعام 2018، إذ جاءت كايلي جينر، في المركز الأول على القائمة، بعد أن نجحت أصغر فرد من عائلة كارداشيان، أن ترفع تصنيفها على القائمة من المركز الرابع في العام الماضي، وتحتل المركز الأول، الذي كان من نصيب المغنية سيلينا غوميز في

تصدرت نجمة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية، كايلي جينر، قائمة أغلى مستخدمي إنستغرام هذا العام.

مليون دولار هو تكلفة كل صورة ترويجية تنشرها الأخت الصغيرة لكيم كارداشيان، والبالغة من العمر 20 عامًا عبر حسابها في إنستغرام لتحتل بها صدارة قائمة Instagram Rich List 2018، إذ يبلغ عدد متابعيها 112 مليون شخص.

ونشر موقع "Hopper HQ"، تقريره لأغنى شخصيات إنستغرام للعام 2018، إذ جاءت كايلي جينر، في المركز الأول على القائمة، بعد أن نجحت أصغر فرد من عائلة كارداشيان، أن ترفع تصنيفها على القائمة من المركز الرابع في العام الماضي، وتحتل المركز الأول، الذي كان من نصيب المغنية سيلينا غوميز في العام الماضي 2017، والتي جاءت هذا العام في المركز الثاني على القائمة، بـ 800 ألف دولار مقابل كل منشور إعلاني.

وجاء لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثا إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، في المركز الثالث على القائمة، حيث يجني 750 ألف دولار مقابل كل منشور إعلاني على حسابه، لتتبعه في المركز الرابع كيم كارداشيان بـ720 ألف دولار لكل منشور، ومن ثم في المركز الخامس، المغنية بوينسيه والتي تجني 700 ألف دولار لكل منشور.

يأتي ذلك بعد أيام من تصدر كايلي غلاف مجلة "فوربس"، وأوردت المجلة أن جينر في طريقها لأن تصبح أصغر مليارديرة عصامية في الولايات المتحدة، بعدما وصلت ثروتها إلى 900 مليون دولار.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة