مشاهير

براد بيت "حرباء هوليوود".. هكذا يتغيّر من أجل صديقاته!

قائمة صديقات براد بيت مليئة بنجمات شهيرات في هوليوود، أبرزهن جينيفر أنستون، وغوينيث بالترو وآخرهن أنجلينا جولي، ويبدو أن لتلك الجميلات تأثيرًا طاغيًا على براد. فقد أثارت مجموعة من الصور لبراد بيت الجدل مؤخراً، بعد انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تكشّف كيف يتغير الممثل الأمريكي من أجل حبيباته، ولكن على طريقته الخاصة. فوفقًاً لما ورد في صحيفة "مترو" البريطانية، اكتشفت المصورة "سارة ماكغوناغال" مقالة قديمة ذات عنوان لافت للنظر، يقول: "براد بيت: الرجل الذي يحب أن يشبه صديقته". كشفت سارة أن المقالة كانت مزودة بعدة صور مع صديقاته، من غوينيث بالترو وأنجلينا جولي وجينيفر أنستون، إلى الممثلة الأمريكية جولييت

قائمة صديقات براد بيت مليئة بنجمات شهيرات في هوليوود، أبرزهن جينيفر أنستون، وغوينيث بالترو وآخرهن أنجلينا جولي، ويبدو أن لتلك الجميلات تأثيرًا طاغيًا على براد.

فقد أثارت مجموعة من الصور لبراد بيت الجدل مؤخراً، بعد انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تكشّف كيف يتغير الممثل الأمريكي من أجل حبيباته، ولكن على طريقته الخاصة.

فوفقًاً لما ورد في صحيفة "مترو" البريطانية، اكتشفت المصورة "سارة ماكغوناغال" مقالة قديمة ذات عنوان لافت للنظر، يقول: "براد بيت: الرجل الذي يحب أن يشبه صديقته".

كشفت سارة أن المقالة كانت مزودة بعدة صور مع صديقاته، من غوينيث بالترو وأنجلينا جولي وجينيفر أنستون، إلى الممثلة الأمريكية جولييت لويس، ففي كل صورة بدا الممثل الأمريكي شبيهاً بصديقته.

لاحظ محبو براد كيف تتغير إطلالته لتتماشى مع حبيبته، فسواء من خلال صبغ الشعر بلون مطابق، أو اعتماد قصّة شبيهة، أو ارتداء نظارات متطابقة، يبدو أن تلك إحدى طرق براد للتّعبير عن حبّه.

أثارت الصور دهشة المعجبين الذين أطلقوا على براد بيت لقب "حرباء هوليوود"، الذي يغير مظهره حسب ذوق صديقاته، فماذا ستكون إطلالته القادمة؟

يبدو أننا سننتظر فترة؛ لأنه يركز حاليّاً على أطفاله وعمله فقط.

اترك تعليقاً