مشاهير

ألين وطفا تتألّق في زفافها بفستان من تصميم إيلي صعب.. وحُضور أبرز النجوم!

ألين وطفا تتألّق في زفافها بفستان م...

محتوى مدفوع

احتفلت الإعلامية وخبيرة الموضة، ألين وطفا، بزواجها من الشاب اللبناني، خالد المولى، في حفل زفاف ضخم حضره عدد كبير من أبرز نجوم الفن في لبنان.  وهنّأ عدد كبير من المشاهير، الإعلامية اللبنانية بزفافها، إذ نشرت الفنانة دانييلا رحمة صورة تجمعها بالعروس من حفل الزفاف، ظهرت فيها رحمة مُرتدية طقمًا يتكون من توب وتنورة من اللون الأخضر الفاتح. فيما نشرت الفنانة، سيرين عبدالنور، فيديو يجمعها بالفنان نادر الأتات والذي أحيا الحفل، وظهرت عبدالنور في الفيديو بإطلالة مميزة مُرتدية فستانًا أسود مكشوفًا من ناحية الأكتاف. https://www.instagram.com/p/BltXB5QnPa5/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_control أمّا أبرز الحضور، فكانت النجمة اللبنانية، نجوى كرم، والتي شاركت في إحياء الحفل، وتألّقت كرم بفستان

احتفلت الإعلامية وخبيرة الموضة، ألين وطفا، بزواجها من الشاب اللبناني، خالد المولى، في حفل زفاف ضخم حضره عدد كبير من أبرز نجوم الفن في لبنان.

 وهنّأ عدد كبير من المشاهير، الإعلامية اللبنانية بزفافها، إذ نشرت الفنانة دانييلا رحمة صورة تجمعها بالعروس من حفل الزفاف، ظهرت فيها رحمة مُرتدية طقمًا يتكون من توب وتنورة من اللون الأخضر الفاتح.

فيما نشرت الفنانة، سيرين عبدالنور، فيديو يجمعها بالفنان نادر الأتات والذي أحيا الحفل، وظهرت عبدالنور في الفيديو بإطلالة مميزة مُرتدية فستانًا أسود مكشوفًا من ناحية الأكتاف.

أمّا أبرز الحضور، فكانت النجمة اللبنانية، نجوى كرم، والتي شاركت في إحياء الحفل، وتألّقت كرم بفستان طويل من قماش الستان باللون الأخضر، وجاء الفستان بفتحة جانبية وقصة ياقة مفتوحة بشكل كبير.

وفيما يخصُّ العروس، فقد ارتدت فُستانًا من تصميم العالمي اللبناني إيلي صعب من مجموعة pret a porte 2018، وكشفت بعض المصادر أن صعب هو من اختار الفستان لها.

وتألّقت وطفا بُفستان الزفاف والذي جاء دون أكمام، وأكملت إطلالتها بوضع إكليل ناعم وبسيط على شعرها، والذي اختارت له تسريحة بسيطة.

اترك تعليقاً