مشاهير

هذا القصر الفخم لـ زوجة مايكل شوماخر.. فكم يبلغ ثمنه؟ (صور)

هذا القصر الفخم لـ زوجة مايكل شوماخ...

محتوى مدفوع

قامت كورينا شوماخر، زوجة بطل سباقات فورمولا وان، مايكل شوماخر، بشراء القصر الفخم الذي كان يمتلكه فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، مقابل 27 مليون جنيه إسترليني. وذكرت بهذا الخصوص صحيفة بيلد الألمانية أن ذلك القصر يوجد في جزيرة مايوركا الإسبانية، وهو مقام على مساحة قدرها 161 ألف قدم مربعة، ويوجد به حماما سباحة، حديقة كبرى، مهبط للمروحيات، وفيلا ملحقة للضيوف مطلة على  البحر. ومن الجدير ذكره أن مايكل وكورينا، تزوجا عام 1995، سبق لهما أن قضيا إجازة في تلك الجزيرة قبل أن يتعرض لحادث التزلج المؤلم في ديسمبر عام 2013. ويعتقد، بحسب ما أوردته صحيفة بيلد، أن القصر

قامت كورينا شوماخر، زوجة بطل سباقات فورمولا وان، مايكل شوماخر، بشراء القصر الفخم الذي كان يمتلكه فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، مقابل 27 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت بهذا الخصوص صحيفة بيلد الألمانية أن ذلك القصر يوجد في جزيرة مايوركا الإسبانية، وهو مقام على مساحة قدرها 161 ألف قدم مربعة، ويوجد به حماما سباحة، حديقة كبرى، مهبط للمروحيات، وفيلا ملحقة للضيوف مطلة على  البحر.

ومن الجدير ذكره أن مايكل وكورينا، تزوجا عام 1995، سبق لهما أن قضيا إجازة في تلك الجزيرة قبل أن يتعرض لحادث التزلج المؤلم في ديسمبر عام 2013.

ويعتقد، بحسب ما أوردته صحيفة بيلد، أن القصر سيستخدم للسكن الخاص بالإجازات نظرًا لاستمرار إقامة الأسرة في سويسرا، مع مواصلتها التزام الخصوصية التامة بشأن تطورات حالة مايكل الصحية منذ تعرضه لحادث التزلج قبل 5 أعوام.

وأشارت بيلد كذلك إلى أن بيريز سبق له شراء ذلك القصر بـ 22 مليون جنيه استرليني في 2005، لكنه توقف عن الذهاب إلى هناك عقب وفاة زوجته، ماريا، في 2012، لذا قام بعرضه للبيع العام الماضي، وبالفعل تم إكمال الصفقة لصالح أسرة شوماخر.

اترك تعليقاً