مشاهير

"مُعجبَة" ماجد المهندس بعد خُروجها من السّجن: "أحلى حُضن بحياتي"!

"مُعجبَة" ماجد المهندس بعد خُروجها...

محتوى مدفوع

نشر أحد الحسابات، المَعني بأخبار المشاهير والفن، عبر إنستغرام، فيديو للمُعجبة، التي حضنتْ الفنان ماجد المهندس، خلال حفله بالسعودية مؤخرًا، وذلك بعد خروجها من السّجن بكفالة. وتظهر المُعجبة السعودية في الفيديو، وهي تبدو بعُمر المراهقة، إلى جانب صديقتها، التي قالت، إنّها دفعت عنها الكفالة، لتخرج من السّجن. https://www.instagram.com/p/BlcsuxZlCO6/ وخلال الفيديو القصير، تبدو المُعجبة المراهقة، غير مُكترثة لتعرُّضها للسّجن، وتكشف بسخرية، أنّه تم توجيه تهمة "التحرّش" لها، مؤكّدة، أنّها غير نادمة، ويكفيها أنّها احتضنتْ نجمها المُفضّل، قائلة "أحلى حضن بحياتي". يُشار إلى أنّ ضجّة كبيرة أُثيرت، عقب قيام هذه المُعجبة باحتضان الفنان ماجد المهندس، خلال حفله في السعودية، أدّتْ إلى مطالبات

نشر أحد الحسابات، المَعني بأخبار المشاهير والفن، عبر إنستغرام، فيديو للمُعجبة، التي حضنتْ الفنان ماجد المهندس، خلال حفله بالسعودية مؤخرًا، وذلك بعد خروجها من السّجن بكفالة.

وتظهر المُعجبة السعودية في الفيديو، وهي تبدو بعُمر المراهقة، إلى جانب صديقتها، التي قالت، إنّها دفعت عنها الكفالة، لتخرج من السّجن.

بعد خروجها من السجن بكفالة 🤔

A post shared by الشامية نيوز (@alshamiya_news) on

وخلال الفيديو القصير، تبدو المُعجبة المراهقة، غير مُكترثة لتعرُّضها للسّجن، وتكشف بسخرية، أنّه تم توجيه تهمة "التحرّش" لها، مؤكّدة، أنّها غير نادمة، ويكفيها أنّها احتضنتْ نجمها المُفضّل، قائلة "أحلى حضن بحياتي".

يُشار إلى أنّ ضجّة كبيرة أُثيرت، عقب قيام هذه المُعجبة باحتضان الفنان ماجد المهندس، خلال حفله في السعودية، أدّتْ إلى مطالبات عديدة بمعاقبتها، وهو الأمر الذي حصل بالفعل، حيث تم إلقاء القبض عليها، وزجّها بالسجن.

اترك تعليقاً