مشاهير

هاري وميغان يمرّان بمرحلة إحباط شديد من هذا الشخص!

هاري وميغان يمرّان بمرحلة إحباط شدي...

محتوى مدفوع

كشف مصدر لبرنامج “إنترتيمنت تونايت” أنّ الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يعيشان حالة من الإحباط الشديد، بسبب كثرة التصريحات التي يدلي بها والد الأخيرة "توماس ماركل" لصحف التابلويد، وتلقّيه أموالا نظير إجرائه مقابلات يتناول فيها حياة ابنته، وأن هاري وميغان لا يتواصلان معه مؤخراً بأي شكل من الأشكال بسبب تصرّفاته هذه. وأفصح مصدر ملكي لمجلة "يو إس ويكلي"، أن ميغان لم تتحدث مع والدها توماس منذ اليوم الذي تلا زواجها من هاري. وأضاف مصدر آخر للمجلة قائلاً: "توماس يسير على خط رفيع. ويتعين عليه أن يتوقف عن تلك الثرثرة وانخراطه في إفشاء الأسرار بهذا الشكل، إن كان يرغب في الإبقاء

كشف مصدر لبرنامج “إنترتيمنت تونايت” أنّ الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يعيشان حالة من الإحباط الشديد، بسبب كثرة التصريحات التي يدلي بها والد الأخيرة "توماس ماركل" لصحف التابلويد، وتلقّيه أموالا نظير إجرائه مقابلات يتناول فيها حياة ابنته، وأن هاري وميغان لا يتواصلان معه مؤخراً بأي شكل من الأشكال بسبب تصرّفاته هذه.

وأفصح مصدر ملكي لمجلة "يو إس ويكلي"، أن ميغان لم تتحدث مع والدها توماس منذ اليوم الذي تلا زواجها من هاري.

وأضاف مصدر آخر للمجلة قائلاً: "توماس يسير على خط رفيع. ويتعين عليه أن يتوقف عن تلك الثرثرة وانخراطه في إفشاء الأسرار بهذا الشكل، إن كان يرغب في الإبقاء على علاقته بابنته وزوجها. وهو ما سيحدد ما إن كان لهاري أن يلتقي توماس أو ليس الآن".

ومن الجدير ذكره أن توماس سبق له أن أدلى بالعديد من التصريحات، وأجرى بعض المقابلات التي تطرق فيها لبعض الأمور، التي يمكن تصنيفها بأنها خرق لخصوصية ابنته وحياتها الزوجية الجديدة التي تعيشها مع عائلة محافظة بشكل كبير.

اترك تعليقاً