مشاهير

هاري وميغان ماركل لن يُنجبا عددًا كبيرًا من الأطفال.. إليكِ الدليل!

هاري وميغان ماركل لن يُنجبا عددًا ك...

محتوى مدفوع

بعدما دخلا عشّ الزوجيّة، واستقرّتْ حياتهما بشكل كبير، ها هي الصّحافة بدأتْ تتساءل عن التوقيت، الذي ينتظر فيه قدوم المولود الأول، للأمير هاري، وزوجته ميغان ماركل. ففي أثناء قيامهما بجولتهما الأخيرة في دبلن، تحدّث الأمير هاري مع بعض المحبّين، الذين اصطفّوا في الشوارع للترحيب به، فتفاجأ بسيدة تسأله عن خِططه الخاصّة بالإنجاب. ووفقًا لما ذكرته مجلة بيبول، فإنّ تلك السيدة، التي تدعى "ايلين آدم ستيوارت"، قالت لهاري "شعر زوجي أحمر هو الآخر، وقد أنجبتُ منه خمسة أطفال، فمتى سيمكننا أنْ نرى أطفالكما أنت وميغان؟". ويُقال، إنّ هاري ضحك من سؤالها، وردّ عليها "خمسة أطفال! إنّه عدد كبير للغاية". وهو ربّما ما

بعدما دخلا عشّ الزوجيّة، واستقرّتْ حياتهما بشكل كبير، ها هي الصّحافة بدأتْ تتساءل عن التوقيت، الذي ينتظر فيه قدوم المولود الأول، للأمير هاري، وزوجته ميغان ماركل.

ففي أثناء قيامهما بجولتهما الأخيرة في دبلن، تحدّث الأمير هاري مع بعض المحبّين، الذين اصطفّوا في الشوارع للترحيب به، فتفاجأ بسيدة تسأله عن خِططه الخاصّة بالإنجاب.

ووفقًا لما ذكرته مجلة بيبول، فإنّ تلك السيدة، التي تدعى "ايلين آدم ستيوارت"، قالت لهاري "شعر زوجي أحمر هو الآخر، وقد أنجبتُ منه خمسة أطفال، فمتى سيمكننا أنْ نرى أطفالكما أنت وميغان؟". ويُقال، إنّ هاري ضحك من سؤالها، وردّ عليها "خمسة أطفال! إنّه عدد كبير للغاية".

وهو ربّما ما دفع بوسائل إعلام بريطانية، منها صحيفة "ذا صن"، إلى التّكهن بأنّ هاري سيسير على درب شقيقه الأكبر، الأمير ويليام، وسيكتفي بإنجاب 3 أطفال فقط.

إلى ذلك، عاود توماس ماركل، والد ميغان، مرّة أخرى، لخرق نظام البروتوكول الملكيّ، المتعارف عليه، بكشفه في تصريحات، أنّ ابنته ربّما تنتظر خبرًا سعيدًا عمّا قريب.

اترك تعليقاً