مشاهير

لغة الجسد تكشف مدى تطور علاقة كيت ميدلتون بميغان ماركل.. شاهدي!

لغة الجسد تكشف مدى تطور علاقة كيت م...

محتوى مدفوع

مؤخرا، حضرت دوقتا كامبريدج وساسكس بطولة ويمبلدون للتنس في لندن، في أول ظهورٍ علني لهما دون زوجيهما. وإضافة إلى أناقتهما، لفتت الدوقتان الأنظار، حيث بدتا في غاية الانسجام، وتستمتعان بوقتهما مع بعضهما البعض، أثناء مشاهدة المباراة بين صديقتهما سيرينا ويليامز وأنجيليك كيربر، في نهائيات فردي السيدات في ويمبلدون. وبالطبع، لم يتوانَ خُبراء الشّؤون الملكية عن تحليل تلك اللحظات المميزة التي جمعت بين كيت ميدلتون وميغان ماركل، إذ أوضحت جودي جيمس، وهي كاتبة وخبيرة لغة جسد، أن لغة جسد الدوقتين تشير إلى وجود رابط قوي بينهما، وسعادة حقيقة نتيجة قضائهما وقتهما سويًا، كما أشارت إلى أن ميغان ماركل ساعدت دوقة كامبريدج

مؤخرا، حضرت دوقتا كامبريدج وساسكس بطولة ويمبلدون للتنس في لندن، في أول ظهورٍ علني لهما دون زوجيهما.

وإضافة إلى أناقتهما، لفتت الدوقتان الأنظار، حيث بدتا في غاية الانسجام، وتستمتعان بوقتهما مع بعضهما البعض، أثناء مشاهدة المباراة بين صديقتهما سيرينا ويليامز وأنجيليك كيربر، في نهائيات فردي السيدات في ويمبلدون.

وبالطبع، لم يتوانَ خُبراء الشّؤون الملكية عن تحليل تلك اللحظات المميزة التي جمعت بين كيت ميدلتون وميغان ماركل، إذ أوضحت جودي جيمس، وهي كاتبة وخبيرة لغة جسد، أن لغة جسد الدوقتين تشير إلى وجود رابط قوي بينهما، وسعادة حقيقة نتيجة قضائهما وقتهما سويًا، كما أشارت إلى أن ميغان ماركل ساعدت دوقة كامبريدج على الاسترخاء، من خلال ضحكتها الجميلة وحسّها الفكاهي.

وقالت الخبيرة أيضًا، إن مقدار الانعكاس التلقائي بالإضافة إلى تعبيرات السعادة والحماس المتطابقة بين الدوقتين، تُشير إلى صداقة مزدهرة بينهما، وهذا ما توضحه من خلال النقاط التالية:

الإرشاد

تُعرف دوقة كامبريدج بطبيعتها الراقية وأنها نادرًا ما تخطئ في المناسبات الملكية، لذا فليس من المفاجئ أن تلجأ ميغان ماركل إليها للحصول على نصائح بشأن البروتوكول وكيفية التصرف.

استمتاع متبادل بالوقت

بدت كيت في غاية الجاذبية بتلك الابتسامة العريضة، والتي تشير إلى استمتاع الدوقة بوقتها والاسترخاء في حضور ميغان ماركل، كما أشارت الخبيرة إلى أن تجاعيد عيني كيت وعظام وجنتيها في تلك اللحظة تؤكد شعورها بسعادة حقيقية ومتبادلة مع دوقة ساسكس.

تقارب واضح

قالت جودي إن ميغان تحاول مساعدة دوقة كامبريدج على الاسترخاء والضحك أكثر عند ظهورها علانية، كما قالت إنها نجحت في ذلك بفضل ابتسامتها الشقية إلى حد ما. وبالإضافة إلى ذلك، أشارت جودي إلى أن ابتسامة الدوقتين وحركة يد ميغان أثناء الهمس إلى كيت، تشير إلى تقارب واضح بين الدوقتين.

تشابه التفكير

في إحدى الصور، شوهدت ميغان وكيت تميلان ناحية بعضهما البعض عدة مرات، وأوضحت "جودي" أن ذلك السلوك يشير إلى وصول العلاقة بين الدوقتين إلى مستويات عالية، بالإضافة إلى تشابه تفكيرهما.

اترك تعليقاً