مشاهير

روان بن حسين: أُفضِّل الزواج من أجنبي.. وهذا ما "يُصغِّر" الرجل بعين المرأة

روان بن حسين: أُفضِّل الزواج من أجن...

ردّتْ الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، على سؤال أحد متابعيها، عبر تطبيق "سناب شات"، بشأن تفضيلها الزّواج من رجل عربي أم أجنبي، قائلة: "أنا لا أستطيع اختيار قدري، وإن كان الاختيار بيدي أفضل الزواج من رجل أجنبي". وتحدّثتْ عن مواصفات الرجل المثاليّ بالنسبة لها، موضّحة أنّه "يجب أنْ يكون رجلاً في تصرفاته.. لا تحتاج المرأة رجلاً في العلاقة تعلمه شلون يعاملها لأنه وقتها راح تصغر مكانته في عينها". https://www.youtube.com/watch?v=JHAussiv_58 وكشفتْ عن جنسية والدتها الحقيقية، مُضيفة أنّها فلسطينية الأصل، مُعربة في سِياق آخر، عن سعادتها بالشُّهرة التي حقّقتها في مجال الموضة والأزياء، وأنّها لا تشتاق إلى أيام ما قبل الشُّهرة. وعن

ردّتْ الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، على سؤال أحد متابعيها، عبر تطبيق "سناب شات"، بشأن تفضيلها الزّواج من رجل عربي أم أجنبي، قائلة: "أنا لا أستطيع اختيار قدري، وإن كان الاختيار بيدي أفضل الزواج من رجل أجنبي".

وتحدّثتْ عن مواصفات الرجل المثاليّ بالنسبة لها، موضّحة أنّه "يجب أنْ يكون رجلاً في تصرفاته.. لا تحتاج المرأة رجلاً في العلاقة تعلمه شلون يعاملها لأنه وقتها راح تصغر مكانته في عينها".

وكشفتْ عن جنسية والدتها الحقيقية، مُضيفة أنّها فلسطينية الأصل، مُعربة في سِياق آخر، عن سعادتها بالشُّهرة التي حقّقتها في مجال الموضة والأزياء، وأنّها لا تشتاق إلى أيام ما قبل الشُّهرة.

وعن أكثر الألوان التي تفضّلها في أحمر الشِّفاة، قالت إنّها تميل إلى الألوان الهادئة، مثل لون الخوخ.

وأشارتْ، إلى أنّ هناك 3 أشياء أساسية، يجب أنْ تكون عند أيّ إنسان يرغب في النجاح، وهي الثّقة بالنفس، والصبر، والطموح.

اترك تعليقاً