مشاهير

من عمرو دياب إلى أرنولد شوارزينغر.. أزواج مع إيقاف التنفيذ!

من عمرو دياب إلى أرنولد شوارزينغر.....

محتوى مدفوع

أكد موقع Tmz بأن النجم العالمي  أرنولد شوارزينجر لا يزال متزوجا رسميا من ماريا شيرفير، رغم مرور 7 سنوات على قضية طلاقهما. وبهذا ينضم النجم العالمي الشهير إلى قائمة أزواج مع إيقاف التنفيذ في الوسط الفني، وهم النجوم المنفصلون عن زوجاتهم دون طلاق رسمي أو معلن حتى الآن. أرنولد شوارزينغر أكد موقع Tmz إن قضية أرنولد وزوجته معلقة في المحاكم الأمريكة، لافتا إلى أن حضانة أبنائهما الأربعة مشتركة بينهما ولا يوجد أي خلاف بشأن هذا الأمر. وكانت "ماريا" تقدمت بطلب الطلاق من النجم العالمي في يوليو من عام 2011 بعد اكتشافها أن لديه طفلا آخر من إحدى العاملات في منزلها،

أكد موقع Tmz بأن النجم العالمي  أرنولد شوارزينجر لا يزال متزوجا رسميا من ماريا شيرفير، رغم مرور 7 سنوات على قضية طلاقهما.

وبهذا ينضم النجم العالمي الشهير إلى قائمة أزواج مع إيقاف التنفيذ في الوسط الفني، وهم النجوم المنفصلون عن زوجاتهم دون طلاق رسمي أو معلن حتى الآن.

أرنولد شوارزينغر

أكد موقع Tmz إن قضية أرنولد وزوجته معلقة في المحاكم الأمريكة، لافتا إلى أن حضانة أبنائهما الأربعة مشتركة بينهما ولا يوجد أي خلاف بشأن هذا الأمر.

وكانت "ماريا" تقدمت بطلب الطلاق من النجم العالمي في يوليو من عام 2011 بعد اكتشافها أن لديه طفلا آخر من إحدى العاملات في منزلها، ومن يومها وهما منفصلان ولكن دون طلاق.

عمرو دياب

من هؤلاء أيضا النجم المصري عمرو دياب المتزوج حتى الآن من السعودية زينة عاشور، دون طلاق رسمي، رغم علاقته غير المحددة مع الفنانة دينا الشربيني؛ ما جعل الهضبة يدخل بالتأكيد ضمن قائمة الأزواج مع إيقاف التنفيذ.

أحمد السقا

الأمر نفسه ينطبق على الفنان أحمد السقا، الذي لم يعلن طلاقه رسميا من زوجته مها الصغير، ابنة مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، والتي يؤكد كثيرون انفصالهما بالفعل، دون نفي أي من الزوجين.

اترك تعليقاً