مشاهير

فيكتوريا بيكهام تُواجه "أزمة مبيعات".. وهكذا تُحاول إنقاذ الأمر

فيكتوريا بيكهام تُواجه "أزمة مبيعات...

عرضت المصممة البريطانية، فيكتوريا بيكهام، حسومات خاصة على أكثر من 400 منتج من منتجات علامتها التجارية عبر موقعها الإلكتروني، وذلك في محاولة من جانبها لزيادة المبيعات. وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن فيكتوريا زوجة نجم الكرة السابق، ديفيد بيكهام، اتخذت ذلك القرار بعد فشلها في بيع سلسلة من تصاميمها باهظة الثمن، وأنها خفضت ثمن أسعار كثير من القطع بنسبة وصلت لـ70%. وسبق لفيكتوريا أن خفضت في الأساس أسعار 200 منتج في يناير الماضي، وها هي تقدم الآن مزيداً من التخفيضات في محاولة يائسة لبيع بعض المخزون وإخلاء مساحة في مخزنها. وسيكون بمقدور المشترين المحظوظين الاستفادة من تلك الحسومات الكبيرة، حيث

عرضت المصممة البريطانية، فيكتوريا بيكهام، حسومات خاصة على أكثر من 400 منتج من منتجات علامتها التجارية عبر موقعها الإلكتروني، وذلك في محاولة من جانبها لزيادة المبيعات.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن فيكتوريا زوجة نجم الكرة السابق، ديفيد بيكهام، اتخذت ذلك القرار بعد فشلها في بيع سلسلة من تصاميمها باهظة الثمن، وأنها خفضت ثمن أسعار كثير من القطع بنسبة وصلت لـ70%.

وسبق لفيكتوريا أن خفضت في الأساس أسعار 200 منتج في يناير الماضي، وها هي تقدم الآن مزيداً من التخفيضات في محاولة يائسة لبيع بعض المخزون وإخلاء مساحة في مخزنها.

وسيكون بمقدور المشترين المحظوظين الاستفادة من تلك الحسومات الكبيرة، حيث سيكون بوسعهم شراء فستان أحمر مكشكش عند منطقة الرقبة بـ749 جنيها إسترلينيًا بعد أن كان سعره 2495 جنيهًا، وسيكون بوسعهم كذلك شراء معطف واقٍ من المطر لونه بيج بـ599 جنيهًا إسترلينيا بعد أن كان سعره 1999 جنيهًا.

كما ستسنح الفرصة للمهتمين بشراء نظارات شمس بتوقيع العلامة اقتناء واحدة بـ66 جنيهًا بعد أن كان سعرها 220 جنيها.

وجاءت تلك الخطوة من جانب فيكتوريا بعدما كشفت تقارير في ديسمبر الماضي عن أن إمبراطورية أزياء نجمة سبايس جيرلز السابقة خسرت 8.4 مليون إسترليني العام الماضي رغم تدخلات زوجها لدعمها ومساندتها.

اترك تعليقاً