مشاهير

أحلام.. هل خرقتْ قواعد الاتيكيت بتنازلها عن أجرها في موازين؟

أحلام.. هل خرقتْ قواعد الاتيكيت بتن...

محتوى مدفوع

أصدرتْ النجمة الإماراتية أحلام، قبل إحياء حفلها في مهرجان موازين، بيانًا تضامنتْ فيه مع مطالب الشعب المغربي، بعد الحملات، التي دعتْ لمقاطعة المهرجان هذه السنة، كونه يكلّف الدولة مبالغ طائلة، هُم أولى بها. وأكّدتْ أحلام، خلال البيان، تنازلها عن أجرها كاملاً، على أنْ يذهب لجمعيات إنسانية في المغرب، تعبيراً عن صدق محبتها، ودعمها لهم، حيث أنّ اللقاء هو الأجر الحقيقي الذي ستتقاضاه. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا"، مع خبيرة الاتيكيت والبروتوكول سلام سعد، إذْ تحدّثتْ عن مبادرة النجمة أحلام، كاشفة عن حقيقة مخالفتها للاتيكيت بتلك الخطوة. https://www.youtube.com/watch?v=Yej0EUFlVm0

أصدرتْ النجمة الإماراتية أحلام، قبل إحياء حفلها في مهرجان موازين، بيانًا تضامنتْ فيه مع مطالب الشعب المغربي، بعد الحملات، التي دعتْ لمقاطعة المهرجان هذه السنة، كونه يكلّف الدولة مبالغ طائلة، هُم أولى بها.

وأكّدتْ أحلام، خلال البيان، تنازلها عن أجرها كاملاً، على أنْ يذهب لجمعيات إنسانية في المغرب، تعبيراً عن صدق محبتها، ودعمها لهم، حيث أنّ اللقاء هو الأجر الحقيقي الذي ستتقاضاه.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا"، مع خبيرة الاتيكيت والبروتوكول سلام سعد، إذْ تحدّثتْ عن مبادرة النجمة أحلام، كاشفة عن حقيقة مخالفتها للاتيكيت بتلك الخطوة.

اترك تعليقاً