مشاهير

شاهدي.. بريانكا تشوبرا بهذه الإطلالة الشبابية في شوارع نيويورك!

شاهدي.. بريانكا تشوبرا بهذه الإطلال...

محتوى مدفوع

تُعد جميلة بوليوود "بريانكا تشوبرا" واحدة من أجمل السيدات في العالم، ويُقال عادةً عنها إنها تتميز بستايلها الخاص ذي الأناقة الممزوجة بالعصرية والجاذبية، كما تتميز بجمالها الخالي من أي تكلف. فقد بدت بريانكا لافتة بالأحمر عندما كانت تتجول في شوارع نيويورك الثلاثاء الماضي، حيث ارتدت الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا فستانًا أحمر قصيرًا تميز بتصميمه البسيط والجذاب، وقد كانت بمفردها دون صديقها نيك جوناس (25 عامًا). ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تميز فستان مكلة جمال العالم السابقة، بتصميمه المميز المستوحى من القميص ذي الأزرار وحزام ذي مشبك ذهبي يحدد خصرها الرشيق. وكان الذهبي اختيارها لإكمال إطلالتها، إذ اختارت بريانكا

تُعد جميلة بوليوود "بريانكا تشوبرا" واحدة من أجمل السيدات في العالم، ويُقال عادةً عنها إنها تتميز بستايلها الخاص ذي الأناقة الممزوجة بالعصرية والجاذبية، كما تتميز بجمالها الخالي من أي تكلف.

فقد بدت بريانكا لافتة بالأحمر عندما كانت تتجول في شوارع نيويورك الثلاثاء الماضي، حيث ارتدت الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا فستانًا أحمر قصيرًا تميز بتصميمه البسيط والجذاب، وقد كانت بمفردها دون صديقها نيك جوناس (25 عامًا).

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تميز فستان مكلة جمال العالم السابقة، بتصميمه المميز المستوحى من القميص ذي الأزرار وحزام ذي مشبك ذهبي يحدد خصرها الرشيق.

وكان الذهبي اختيارها لإكمال إطلالتها، إذ اختارت بريانكا حذاءً ذهبيًا ناعمًا، كما اختارت إكسسوارًا بسيطًا باللون نفسه، بالإضافة إلى نظارة شمسية صغيرة ذات إطار ذهبي أيضًا، وحقيبة بيضاء أنيقة.

وبالإضافة إلى إطلالتها العصرية الجذابة، اختارت بطلة مسلسل "كوانتيكو" ترك شعرها منسدلًا مع اعتماد مكياج هادئ للغاية، ارتكز على درجة مميزة من الأحمر لشفتيها.

ولم تُثِر بريانكا الجدل لجمال وجاذبية مختلف إطلالاتها فقط، فقد لفتت الأنظار مؤخرًا إلى علاقتها بالمغني نيك جوناس وكيف يقضيان أوقات رومانسية معًا.

وقال مصدر للصحيفة إن كلا من بريانكا ونيك سعيدان للغاية بمغامرتهما العاطفية، وإن شرارة الحب والرومانسية بينهما في أوجها.

اترك تعليقاً