في عيد ميلادها.. كيف تحافظ توبا بويوكستن على أمُومتها رغم طلاقها؟
في عيد ميلادها.. كيف تحافظ توبا بويوكستن على أمُومتها رغم طلاقها؟في عيد ميلادها.. كيف تحافظ توبا بويوكستن على أمُومتها رغم طلاقها؟

في عيد ميلادها.. كيف تحافظ توبا بويوكستن على أمُومتها رغم طلاقها؟

تحتفل الفنانة التركية توبا بويوكستن اليوم الخميس، بعيد ميلادها الـ36، إذ إنها من مواليد أسطنبول في مثل هذا اليوم الموافق 5 يوليو من عام 1982.

وتحرص الفنانة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم "عاصي" أو "لميس"، على التأكيد على أمومتها، رغم طلاقها من زوجها السابق الممثل أونور صايلاك، ودخولها قصة حب جديدة مع المنتج أموت أفيرغن، وسط اتهامات بالتخلي عن توأميها "مايا" و"توبراك" من زوجها الأول من أجل حبيبها الجديد.

حفلات الأمهات


تحرص "توبا" على اصطحاب توأميها في كثير من التجمعات العائلية، التي تصطحب فيها كل أم أبناءها، للاستمتاع بأشعة الشمس وممارسة الألعاب الجماعية في أجواء عائلية.

سوبر مان


نشرت النجمة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة تؤكد على معنى قدرة الأم على فعل الكثير من الأشياء والمهام الشاقة في الوقت نفسه.

الحفلات المدرسية


تشارك الممثلة ابنتيها في ممارسة بعض الأنشطة في الحفلات المدرسية، وعلقت على هذه الصورة قائلة "صنعنا الساعة من أجل الأمهات" في إشارة إلى أهمية الوقت في حياة كل أم تراعي أبناءها.

الحيوانات


شاركت متابعيها صورة لكلبة تقوم بإرضاع صغارها في حالة من الاسترخاء التام، في محاولة أخرى للتأكيد على أهمية الأمومة في حياة كل الكائنات.

السجادة الحمراء


تقوم أحيانا باصطحاب توأميها في المناسبات الفنية الكبرى، وتسير بجوارهما على السجادة الحمراء، للتأكيد على ارتباطها الدائم بهما رغم انفصالها عن والدهما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com