مشاهير

إليكِ فارق العمر الصّادم بين حياة الدرديري وتوفيق عكاشة

استغرب كثيرون،  زواج الإعلامي توفيق عكاشة، من المذيعة حياة الدرديري، التي كانت تعمل في قناة "الفراعين"، التي يملكها "عكاشة"، مُتسائلين حول فارق العمر بين العروسين، اللذين سبق لكل منهما الزّواج من قبل. توفيق عكاشة من مواليد يناير عام 1967، أي أنه يبلغ من العمر اليوم 51 سنة، أمّا زوجته، التي سبق لها الزواج في سن 16 عامًا، وأنجبتْ 3 أبناء، يبلغ عمر أكبرهم 16 عامًا، ما يعني أنّها في مطلع الثلاثينات من عمرها، أي أنّ الفارق بين عمرها، وعمر زوجها حوالي 19 أو 20 عامًا تقريبًا. وكانت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت صورًا لعقد قران، ثمّ زفاف العروسين،

استغرب كثيرون،  زواج الإعلامي توفيق عكاشة، من المذيعة حياة الدرديري، التي كانت تعمل في قناة "الفراعين"، التي يملكها "عكاشة"، مُتسائلين حول فارق العمر بين العروسين، اللذين سبق لكل منهما الزّواج من قبل.

توفيق عكاشة من مواليد يناير عام 1967، أي أنه يبلغ من العمر اليوم 51 سنة، أمّا زوجته، التي سبق لها الزواج في سن 16 عامًا، وأنجبتْ 3 أبناء، يبلغ عمر أكبرهم 16 عامًا، ما يعني أنّها في مطلع الثلاثينات من عمرها، أي أنّ الفارق بين عمرها، وعمر زوجها حوالي 19 أو 20 عامًا تقريبًا.

وكانت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت صورًا لعقد قران، ثمّ زفاف العروسين، بحضور الأهل والأصدقاء المقرّبين، وهي الصور التي انتشرت انتشارًا كبيرًا عبر السوشيال ميديا، ما بين مهنئ لهما، أو ساخرٍ منهما، ما أدّى إلى تصدّر زفافهما مؤشر الأكثر بحثًا في جوجل، خلال الـ24 ساعة الماضية.

اترك تعليقاً