مشاهير

روان الشهري تثير تفاعلاً سُعوديًا واسعًا بفيديو "يا سليل المجد"

روان الشهري تثير تفاعلاً سُعوديًا و...

انتشر مؤخرًا فيديو لأوّل مُنشدة سعودية، تدعى روان الشهري، وهي تُغنّي على طريقة أحد أهم الفنون التراثية السعودية "الشيلة"، وحملتْ الأغنية اسم "يا سليل المجد". https://www.youtube.com/watch?v=TLl5CCEDxHc ووجّهت روان، التي عرفت نفسها بأنها أوّل مُنشدة سعودية، الأغنية إلى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان. ورغم تحقيق الفيديو نسبة لا بأس بها من المشاهدات، إلا أنه أثار ضجة واسعة جدًا في تويتر، حيث دشن عدد من نشطاء الموقع هاشتاغ #اول_منشده_سعوديه، لإبداء رأيهم حول الفكرة. وكالعادة، جاءت ردود الأفعال مُتضاربة، فالبعض انتقد الأمر، معتبرين أنه أصبح هناك تجاوز كبير، وأنّ المرأة باتت تقوم بالعديد من أعمال الرجال، فيما أبدى آخرون من رواد تويتر،

انتشر مؤخرًا فيديو لأوّل مُنشدة سعودية، تدعى روان الشهري، وهي تُغنّي على طريقة أحد أهم الفنون التراثية السعودية "الشيلة"، وحملتْ الأغنية اسم "يا سليل المجد".

https://www.youtube.com/watch?v=TLl5CCEDxHc

ووجّهت روان، التي عرفت نفسها بأنها أوّل مُنشدة سعودية، الأغنية إلى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

ورغم تحقيق الفيديو نسبة لا بأس بها من المشاهدات، إلا أنه أثار ضجة واسعة جدًا في تويتر، حيث دشن عدد من نشطاء الموقع هاشتاغ #اول_منشده_سعوديه، لإبداء رأيهم حول الفكرة.

وكالعادة، جاءت ردود الأفعال مُتضاربة، فالبعض انتقد الأمر، معتبرين أنه أصبح هناك تجاوز كبير، وأنّ المرأة باتت تقوم بالعديد من أعمال الرجال، فيما أبدى آخرون من رواد تويتر، إعجابهم بصوت الشهري بشكل خاص، والفكرة بشكل عام.

تعليقات

مقالات ذات صلة