مشاهير

نجوم متزوجون.. عاشوا منفصلين لضمان سعادتهم!

نجوم متزوجون.. عاشوا منفصلين لضمان...

محتوى مدفوع

يتعامل بعض الأزواج من النجوم، مع مسألة حياة كلّ منهم بشكل مستقلّ عن بعضهم، بكل أريحية وبعيدًا عن التوتّر، فهم يرون أنّ استقلالية كليهما في حياتهما سرّ من أسرار سعادتهما الزوجية، ولهذا لا يجدون مشكلة في هذا الأمر على الإطلاق. ونستعرض فيما يلي 5 من أشهر الأزواج النجوم، الذين عاشوا فترة بشكل منفصل عن بعضهم: فيكتوريا وديفيد بيكهام كما تقول التقارير، فإنّ المنزل الذي يقيمان فيه مزود بأجنحة منفصلة، واحد خاص بديفيد وآخر خاص بفيكتوريا، وأوردت مجلة هاربر بازار: "أعتقد أنهما يحبان العيش بشكل منفصل نوعًا ما. وحين تمتد فترة الزواج وتُصبح طويلة بهذا الشكل، فإنّ البعد أحياناً يكون مفيدًا

يتعامل بعض الأزواج من النجوم، مع مسألة حياة كلّ منهم بشكل مستقلّ عن بعضهم، بكل أريحية وبعيدًا عن التوتّر، فهم يرون أنّ استقلالية كليهما في حياتهما سرّ من أسرار سعادتهما الزوجية، ولهذا لا يجدون مشكلة في هذا الأمر على الإطلاق.

ونستعرض فيما يلي 5 من أشهر الأزواج النجوم، الذين عاشوا فترة بشكل منفصل عن بعضهم:

فيكتوريا وديفيد بيكهام

كما تقول التقارير، فإنّ المنزل الذي يقيمان فيه مزود بأجنحة منفصلة، واحد خاص بديفيد وآخر خاص بفيكتوريا، وأوردت مجلة هاربر بازار: "أعتقد أنهما يحبان العيش بشكل منفصل نوعًا ما. وحين تمتد فترة الزواج وتُصبح طويلة بهذا الشكل، فإنّ البعد أحياناً يكون مفيدًا لكلا الطرفين".

جوليا روبرتس وداني مودر

فبعد زواجها الممتد على مدار 16 عاماً، أفادتْ تقارير، بأنّ مودر اشترى منزلاً سعره 9 مليون دولار، بعيدًا عن منزل العائلة الرئيسي، حيث يعتقد أنّ مودر يقضي فيه الآن جزءًا كبيرًا من وقته، وإنْ كان ما يزال قريبًا من زوجته وأولاده.

كيم كارداشيان وكانييه ويست

بعد دخول كانييه المستشفى في نوفمبر عام 2016، لظروف إصابته بإجهاد وإنهاك، يُقال، إنّ كيم عاشت لفترة بعيدًا عنه، وذلك لرغبتها في إبعاد الأطفال عنه، وهو يمرّ بتلك الحالة النفسية الصعبة، وإنْ كانت تشعر كيم في الوقت نفسه، بارتياح لحصول زوجها على المساعدة، التي يحتاجها للخروج من تلك الحالة.

أنجلينا جولي وبراد بيت

قبل طلاقهما في 2016، يقال، إنّ الزوجين بقيا يعيشان بشكل منفصل تحت سقف واحد لبعض الوقت، فأنجلينا كانت تعيش في جناح، وبراد في جناح آخر.

نيكو تورتوريلا وبيثاني مايرز

رغم عقد قرانهما في مارس الماضي، لكنّ النجمين اعترفا بأنهما لا يعيشان مع بعضهما حتى الآن، وأنهم يرون بعضهما كل أسبوع.

اترك تعليقاً