مشاهير

سيرينا ويليامز: هذه المرأة من أكثر النساء اللاتي عرفتهن قوةً وصلابةً!

سيرينا ويليامز: هذه المرأة من أكثر...

وصفت نجمة التنس الأمريكية، سيرينا ويليامز، دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، بأنها أقوى امرأة عرفتها في حياتها. ورغم علاقة الصداقة التي تجمع سيرينا بدوقة ساسيكس، النجمة ميغان ماركل، فيبدو أنها منبهرة كذلك بطبيعة شخصية ميدلتون. وفي مقابلة أجرتها مع مجلة إن ستايل، اعتبرت ويليامز أن ميدلتون هي أكثر النساء اللاتي عرفتهن قوةً وصلابةً مع النجمتين بيونسيه وريهانا. وواصلت ويليامز، التي وضعت ابنتها أليكسيز أوليمبيا في سبتمبر الماضي؛ حديثها عن ميدلتون، مثنيةً على ظهورها في الأماكن العامة بمكياجها الكامل بعد ولادة الأمير لويس، وقالت عن ذلك "تحظى دائمًا بوضعية مميزة، وهي رقم واحد من الناحية الرسمية". ومع هذا، لم تغفل ويليامز الإشارة

وصفت نجمة التنس الأمريكية، سيرينا ويليامز، دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، بأنها أقوى امرأة عرفتها في حياتها. ورغم علاقة الصداقة التي تجمع سيرينا بدوقة ساسيكس، النجمة ميغان ماركل، فيبدو أنها منبهرة كذلك بطبيعة شخصية ميدلتون. وفي مقابلة أجرتها مع مجلة إن ستايل، اعتبرت ويليامز أن ميدلتون هي أكثر النساء اللاتي عرفتهن قوةً وصلابةً مع النجمتين بيونسيه وريهانا.

وواصلت ويليامز، التي وضعت ابنتها أليكسيز أوليمبيا في سبتمبر الماضي؛ حديثها عن ميدلتون، مثنيةً على ظهورها في الأماكن العامة بمكياجها الكامل بعد ولادة الأمير لويس، وقالت عن ذلك "تحظى دائمًا بوضعية مميزة، وهي رقم واحد من الناحية الرسمية".

ومع هذا، لم تغفل ويليامز الإشارة لصديقتها، ماركل، التي حضرت حفل زفافها على الأمير هاري قبل نحو شهر ونصف، حيث قالت "يوم زفافها كان مليئًا بالفكاهة والمرح. وأنا أعرف ماركل منذ سنوات، لذا كان من الجيد رؤية صديقتي سعيدة".

وسبق لويليامز أن أشادت بطبيعة شخصية ميدلتون في أعقاب وضعها ابنها "لويس" في شهر أبريل الماضي، حيث وصفتها بكل وضوح بأنها "امرأة مذهلة".

اترك تعليقاً