مشاهير

بسبب "الأحضان".. هجوم جديد على الفنانة السعودية نرمين محسن!

بسبب "الأحضان".. هجوم جديد على الفن...

دشنت خلال الساعات الأخيرة حملات هجوم على الممثلة السعودية نيرمين محسن، حيث تداول المغردون مقطع فيديو لها وهي بأحد المتاجر والحضور يلتفون حولها. وانهال الغزل من جانب الحضور على الممثلة السعودية التي لم يبدر منها إلا التقاط السيلفي معهم. وعلى خلفية ذلك تصدر هاشتاج "#سعوديين_في_حضن_نرمين_محسن" الأكثر تداولاً على موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. https://twitter.com/i/status/1012929265489367040 ومن خلال الوسم شن المغردون هجومًا عنيفًا على الممثلة نيرمين محسن بسبب مقطع الفيديو وتبرأ منها العديد من السعوديين معتبرين أنها لا تمثل المملكة العربية السعودية ولا أهلها. https://twitter.com/i/status/1012929570994098176 ومن أبرز التغريدات تدوينة لـ"سندريلا الكون" قائلة: "ويجيك بتويتر يشغلنا الغرب يريدون تحرير بناتنا الله يقطع هالأشكال

دشنت خلال الساعات الأخيرة حملات هجوم على الممثلة السعودية نيرمين محسن، حيث تداول المغردون مقطع فيديو لها وهي بأحد المتاجر والحضور يلتفون حولها. وانهال الغزل من جانب الحضور على الممثلة السعودية التي لم يبدر منها إلا التقاط السيلفي معهم.

وعلى خلفية ذلك تصدر هاشتاج "#سعوديين_في_حضن_نرمين_محسن" الأكثر تداولاً على موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية.

ومن خلال الوسم شن المغردون هجومًا عنيفًا على الممثلة نيرمين محسن بسبب مقطع الفيديو وتبرأ منها العديد من السعوديين معتبرين أنها لا تمثل المملكة العربية السعودية ولا أهلها.

ومن أبرز التغريدات تدوينة لـ"سندريلا الكون" قائلة: "ويجيك بتويتر يشغلنا الغرب يريدون تحرير بناتنا الله يقطع هالأشكال القذرة " . ومن ناحية أخرى ألقى متابعون اللوم على من التقط الصور معها حيث قال: "شتان بين اللي يفتخر بتصويره مع ممثلة وبين اللي يضحي بعمره فدا لوطنه.. الدنيا اتغيرت".

وبين هذا وذاك لم تعلق نيرمين محسن على هذا الفيديو فآثرت التزام الصمت وعدم التعرض للمسألة من قريب أو بعيد. ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقع فيها نيرمين تحت هجوم المتابعين حيث انهالت عليها التغريدات الغاضبة منذ شهرين بعد انتشار مقطع مسرب لها من مسلسل "صيف بارد" تتبادل خلاله الأحضان مع شعيفان العتيبي.

اترك تعليقاً