مشاهير

بينهم بيونسيه وجاي زي.. إليكِ أبرز المشاهير الذين تزوّجوا سرًا

بينهم بيونسيه وجاي زي.. إليكِ أبرز...

رغم حياة المشاهير المُعلنة على الملأ، وحياتهم المراقبة عن كثب، إلا أنّ هناك منهم من تمكّن من إتمام زواجه سرًا، بعيدًا عن عدسات "الفضوليين" والمصوّرين، وهو أمر مثير للدهشة. أما أبرز هؤلاء المشاهير، الذين تحلّوا بالذكاء الصارخ، والكتمان الشديد، وتمكنوا من إقامة حفلات زفافهم سرًا، فهم حسب ما ذكرت مجلة "شيشت". بيونسيه وجاي زي هما من أشهر المطربين على الإطلاق، ومنذ أنْ تواعدا على الحب، وأحيط الكتمان والسرية بعلاقتهما، فلم يظهرا معًا إلا نادرًا، وظلّت السرية رفيقتهما إلى يوم الزفاف، وضمّ الحفل الذي أقيم في نيويورك 40 شخصًا فقط، من العائلة والمقربين، واليوم لديهما ثلاثة أطفال رائعين. جينيفر غارنر وبن

رغم حياة المشاهير المُعلنة على الملأ، وحياتهم المراقبة عن كثب، إلا أنّ هناك منهم من تمكّن من إتمام زواجه سرًا، بعيدًا عن عدسات "الفضوليين" والمصوّرين، وهو أمر مثير للدهشة.

أما أبرز هؤلاء المشاهير، الذين تحلّوا بالذكاء الصارخ، والكتمان الشديد، وتمكنوا من إقامة حفلات زفافهم سرًا، فهم حسب ما ذكرت مجلة "شيشت".

بيونسيه وجاي زي

هما من أشهر المطربين على الإطلاق، ومنذ أنْ تواعدا على الحب، وأحيط الكتمان والسرية بعلاقتهما، فلم يظهرا معًا إلا نادرًا، وظلّت السرية رفيقتهما إلى يوم الزفاف، وضمّ الحفل الذي أقيم في نيويورك 40 شخصًا فقط، من العائلة والمقربين، واليوم لديهما ثلاثة أطفال رائعين.

جينيفر غارنر وبن أفليك

تمّ زواجهما السابق العام 2005، وأقيمت مراسم الزّفاف في تركس وكايكوس، وحضر الحفل عدد قليل جدًا من الضيوف، وانفصلا عام 2015، لكنهما ما زالا صديقين حميمين، ويشتركان سويًا في تربية أطفالهما.

كيري واشنطن ونامدي اسوموجا

حافظت الممثلة كيري واشنطن، ونامدي أسوموجا، على سرية علاقتهما، لدرجة جهل الناس بها من الأساس، وتزوّجا العام 2013 ، بعد عام كامل من الحبّ، ولم يشعر أحد بزواجهما مطلقًا.

بليك ليفلي وريان رينولدز

لم يكن أحد يعرف أنّ بليك ليفلي، وريان رينولدز، كانا يخطّطان للزواج عام 2012، وتمّ الزواج في بون هيل بلانتيشن، بولاية ساوث كارولينا، وارتدت ليفلي فستانًا بسيطًا من تصميم ماركيزا.

كاردي بي وأوفست

اعلنت كاردي بي، وأوفست زواجهما في يونيو الجاري، وقرّرا الزّواج في نفس اليوم الذي تمّ فيه، وكان الخبر بمثابة صدمة لمتابعيهما، وقدّم لها أوفست خاتم الزواج على المسرح، بعد نزوله على ركبته أمام الجميع.

إيمي شومر وكريس فيشر

تزوّجا بعد ثلاثة أشهر فقط، من الارتباط العاطفي، وكان زواجهما بمثابة مفاجأة للجميع، ليثبت المشاهير أنّ الزواج ما هو إلا قرار شخصيّ، وموعد الزّفاف والحفل ليس مشاعًا، ويخصّهما وحدهما.

اترك تعليقاً